وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
سامو زين

يبدو أن النجاح الذي حققته أغنية الأخوين النرويجيين بارد وفيجارد يلفيساكر عن صوت الثعلب ?What Does The Fox Say شجعت سامو زين علي تقديم أغنية مشابهة!

وعلم FilFan.com أن النجم السوري ساموزين انتهي من تسجيل أغنية تحمل اسم "القطة"، وتشترك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي معه في هذه الأغنية بصوتها عن طريق أداء صوت قطة!

هيفاء وهبي


وحسب مصادرنا فإن هيفاء لن تغني مع سامو، ولكنها ستؤدي بعض الأصوات، التي من المفترض انها تصدر من حبيبته، ويرمز لها سامو في الأغنية بالـ"القطة".

الأغنية كلمات وألحان ساموزين، وتوزيع أكرم عادل، ومن المقرر أن يطرح سامو الأغنية ضمن ألبومه الجديد الذي سيطرح يوم 25 ديسمبر المقبل، بالتزامن مع الإحتفال بأعياد الكريسماس. (التفاصيل).

وعاد المطرب الشاب من دبي، بعد أن عاين بعض الأماكن استعدادًا لتصوير أغنية جديدة من ألبومه الجديد لتكون جاهزة للعرض بالتزامن مع طرح الألبوم. (التفاصيل).

ويتعاون سامو في الألبوم مع الشعراء بهاء الدين محمد، تامر حسين، أحمد الجندي، محمد حسن، وائل توفيق، والشاعر السعودي عبد الرحمن عادل، ويتعاون مع الملحنين محمد يحيى، إسلام زكي، مدين، شادي حسن، ولحن سامو لنفسه أغنيتين، ويتعاون مع الموزعين عادل حقي، مدحت خميس، أسامة عبد الهادي، إسلام زكي، والتركي Chadash Cort.