FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
إلهام شاهين

ترى النجمة إلهام شاهين إن وصول الفريق عبد الفتاح السيسي أو الفريق أحمد شفيق لمقعد الرئاسة في مصر، هو الضمان الوحيد لصد مخاطر مخططات جماعة الإخوان المسلمين.

وقالت إلهام في تصريحات للنشرة الفنية إن ترشح أحدهما أصبح هو الضمان الوحيد للتصدي بحزم إلى مخططات التنظيم الدولي للإخوان التي تستهدف أمن مصر واستهداف استقرارها، على حد وصفها.

وأضافت: "الفريق السيسي أصبح يتمتع بشعبية جارفة بين المصريين بعد ثورة 30 يونيو لوطنيته وحرصه على أمن وسلامة المصريين واستقرار البلاد، فضلا عن جهوده المخلصة في التصدي للارهاب، وهو أمر يدعم موقفه في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه".

وتابعت بالسياق ذاته: " في حين يتمتع الدكتور أحمد شفيق بعقلية اقتصادية جيدة وفكر نموذجي لحسن إدارة البلاد فضلا عن خوضه جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية الأخيرة وحصوله على أكثر من 12 مليون صوت".

إلهام شاهين كانت أحد مشاهير الوسط الفني في مصر الذين أيدوا تظاهرات 30 يونيو الماضي، والتي أسفرت عن إسقاط نظام حكم جماعة الإخوان المسلمين لمصر، والمتمثل في الرئيس السابق محمد مرسي.

وأصبح الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع المصري، بمثابة "بطلا شعبيا" بالنسبة لكثيرين في مصر، بعدما قرر عزل الرئيس السابق محمد مرسي عن حكم البلاد في 3 يوليو الماضي، استجابة لمطالب مظاهرات حاشدة بدأت في 30 يونيو.

بينما يتواجد الفريق أحمد شفيق بالساحة السياسية على استحياء ببعض التصريحات التليفزيونية، ويقيم حاليا في إمارة دبي، والتي غادر إليها بعد أيام قليلة من خسارته الانتخابات الرئاسية الماضية لصالح الدكتور مرسي في جولة الإعادة.