نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 يوليو، 2006
سماش تي . في

يستعد القمر الصناعي المصري "نايل سات " لاستقبال قناة "سماش تي في" أحدث قناة فضائية غنائية ، يبدأ بثها التجريبي في العاشر من يوليو الجاري.

وقال أيمن طنطاوي المدير التنفيذي للقناة في تصريحات لموقع filbalad.com :" قناة سماش تي في قناة فضائية مستقلة بدأت بمشاركة بعض الخبرات الإعلامية من مصر وبريطانيا ، وجدوا أن الفضاء الموسيقى في الوطن العربي وشمال أفريقيا والمتوسط لا يزال في حاجة إلى رؤية جديدة لتقديم المواد الترفيهية والغنائية العربية والأجنبية بشكل جديد على مدار 24 ساعة يوميا دون توقف".

وأضاف طنطاوى أن القناة الجديدة ستذيع حفلات موسيقية لكل نجوم الغناء في العالم على مدار 24 ساعة ، حيث تعاقدت إدارة القناة على شراء حقوق البث الحصري لمجموعة كبيرة من هذه الحفلات في العديد من المدن الأوروبية والأمريكية ، حيث ستغني في هذه الحفلات المطربة الأمريكية الشهيرة "ماريا كارى" و"بيونسيه" و"روبى ويليامز" وفريق "جيرلز الود" وغيرهم.

وأشار طنطاوي أن "سماش تي في" تعاقدت أيضاً على شراء مجموعة كبيرة من البرامج الموسيقية لإذاعتها بداية من البث التجريبي وهم لاست نايت late night وتشارتس هيتس charts hits وجود مورنينج good morning.

كما عبر طنطاوي عن طموح كل المسئولين والعاملين في القناة في إرضاء وتلبية رغبات المشاهدين من خلال "قناة تحترم عقولهم ، ولا تثير غرائزهم بالعري أو الخروج عن الآداب العامة" ، حسب قوله.