وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 20 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
ساندرا بولوك بملابس الهيكل العظمي مع ابنها لويس

حرصت الممثلة ساندرا بولوك على اصطحاب ابنها بالتبني صاحب الـ 3 سنوات إلى حفل عيد الهالوين الذي حضرته، واختار كل منهما ارتداء زي الهيكل العظمي لتلك المناسبة.

وارتدت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، فستان منقوش بالأبيض والأسود مع رسم للهيكل العظمي في منطقة البطن والذراعين، بالإضافة إلى تلوين وجهها بالكامل بألوان الأبيض والأسود والأحمر، أما ابنها لويس فقام بارتداء طاقم الهيكل العظمي الكامل بينما حملت والدته جناحيه أثناء توجههما للحفل.

وكانت بولوك قد حكت عن غيرة ابنها عليها من مصوري المشاهير قائلة: "إنه رجل صغير، إنه في موقف حيث لا يحب أن يتواجد أحدد أمامه بكاميرا ".

وفسرت: "دائما ما ينظر إليهم بنظرة تهديدية، يمنحهم تلك النظرة لأنه لا يريد أن يعبث أحد مع والدته. الأمر يحطم فؤادي عندما يمنحهم تلك النظرة، كأنه يقول لهم: لا تقتربوا من والدتي"، حسب ما ورد بموقع "E! Online".

وتابعت: "إنه لا يعرف لماذا هؤلاء الناس متواجدين حولي لكنه يشعر بالأمر، فكل مرة يقترب مني رجل ما كأنه يقول له: لا تقترب من والدتي. حتى عندما يكون هناك 8 أفراد منهم، موقفه لا يتغير. كأنه لا يحب الطاقة السلبية التي يشعرها تجاههم".

ويعرض حاليا لبولوك بدور العرض فيلم " Gravity " من الممثل جورج كلوني، والذي نجح في الحفاظ على صدارته في سباق شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثالث على التوالي، حيث نجح في حصد أرباح إجمالية في أمريكا فقط تقدر بـ 170.6 مليون دولار حتى الآن.