وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 19 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
سيلينا جوميز تبكي على المسرح والسبب ليس جستين بيبر بل "instagram" !

كشفت المطربة الشابة صاحبة الـ 21 عاما سيلينا جوميز عن السبب الحقيقي وراء بكائها على المسرح في حفلها يوم الأربعاء 16 أكتوبر في بروكلين، والذي تبين أن الأمر لا علاقة لكه بصديقها السابق جستين بيبر.

وكان العديد من المصادر الصحفية من بينها موقع "TMZ" قد تكهنوا ببكاء جوميز على المسرح يرجع إلى اشتياقها لبيبر، نظرا لأنها كانت تغيني " Love Will Remember"، وهي الأغنية التي يعتقد الجميع أنها عن بيبر.

وسبق أن قالت جوميز عن الأغنية: "من الواضح أنها أغنية شخصية بالنسبة، لا لأريد التوضيح أكثر من ذلك، لكن أعتقد أن جمهوري سيفهمونها بأنفسهم".

ونشرت جوميز بعد الحفل صورتها على حسابها بموقع " instagram" وهي حاملة "تي شيرت" بروكلين، وعلقت عليها: "لم يسبق لي أن أنهي حفل بهذه الروعة بالبكاء، السبب أنهم لم يسمحوا لي باستخدام instagram الليلة. شعرت بتحطيم فؤادي وكنت غاضبة للغاية".

وأضافت: "شكرا لكم يا أهل بروكلين، سأعوضكم عما فاتكم عند خروجي من برنامج ديفيد ليترمان غدا، أحبكم جدا أكثر مما تعتقدون. هذا وعد".

'/>سيلينا لديها تقليد في حفلاتها لا تتخلى عنه، وهو أن تلتقط الصور مع معجبيها فور وصول الحفل وتنشرها على حسابها بموقع " instagram"، لكن تلك الليلة لسبب غير معلوم لم يتم السماح لها بذلك مما تسبب في بكائها على المسرح.


ومن المعروف أن مطربة " Come & Get It " لديها تقليد في حفلاتها لا تتخلى عنه، وهو أن تلتقط الصور مع معجبيها فور وصول الحفل وتنشرها على حسابها بموقع " instagram"، لكن تلك الليلة لسبب غير معلوم لم يتم السماح لها بذلك مما تسبب في بكائها على المسرح.

ولم تكن الواقعة التعيسة هي الوحيدة التي تتعرض لها جوميز هذا الأسبوع، حيث تعرضت أثناء غنائها على مسرح برنامج "The View" إلى مشاكل تقنية أمام الملايين من المشاهدين ولم تستطع استكمال غنائها، وخيم على الأستوديو حالة من التوتر لدرجة اضطرار مقدمة البرنامج أن تصعد على المسرح لتحاول تلطيف الأجواء مع الجمهور.

شاهد بكاء سيلينا جوميز على المسرح أثناء غناء " Love Will Remember"

شاهد المشاكل التقنية التي تعرضت لها جوميز في برنامج "The View"