وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 17 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث: الخميس، 17 أكتوبر، 2013

تشهد حلقة مساء الخميس 17 اكتوبر صراعا محتدما بين المتسابق المصرى الوحيد فى الحلقة طاهر مصطفى، ضد منافسيه نور فرواتي من سوريا، وعيسى المرزوق من الكويت.

وفى إطار دعم المشترك المصري، قام عدد من الفنانين بحملة لتدعيمه خاصة بعد الاهتمام الكبير من جماهير الدول الأخرى بمتسابقيهم، وكان في مقدمتهم الفنانة غادة عبد الرازق التى وضعت صورته على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعى "facebook" و"Twitter" و" instagram".

وعلقت غادة على صورة طاهر التي نشرتها على حسابها بموقع " Twitter " طالبة من متابعيها التصويت لطاهر نظرا لأنه مصري كما أنه موهوب أيضا.


ومن الفنانين الذين اشتركوا أيضا في حملة الدعم سميرة أحمد، أحمد بدير، أحمد راتب، وهانى رمزى، وأحمد عز، وأحمد رزق، وغادة إبراهيم، ومنة فضالى، وجنات وآخرين.

ومن المعروف أن المتسابق المصرى قد دعا جموع المصريين إلى التصويت له خاصة فى هذا التوقيت الحاسم بالنسبة لمصيره، كما أنها ليست المرة الأولى التي يكون فيها طاهر من بين "النومينيه"، فقد سبق وأن كان من بينهم في "البرايم" الثالث مع ماريتا وجان ولكن نسبة التصويت أنقذته وأعادته للأكاديمية من جديد.

البرنامج تقدمه الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، وتحيي حلقة الليلة النجمة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة "البرايم الرابع" من ستار اكاديمي، ويذاع البرنامج في تمام الساعة الثامنة على قناة "CBC".