وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 17 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
أحد "الديابية" يكشف عن "التاتو" الذي ظهر به "الهضبة" على غلاف ألبوم "الليلة"

تخطى النجم عمرو دياب مرحلة التحكم في موضة الشباب سواء في الملابس أو قصات الشعر العالمية، ليصل تأثيره على معجبيه من الشباب إلى التحكم في "التاتو" الذي يرسمونه على أجسادهم تعبيرا منهم عن حبهم وتأثرهم بملهمهم.

وكما يتضح من الصورة، ظهر أحد الشباب الذين حرصوا على حضور حفل "الهضبة" في ثاني أيام العيد 16 أكتوبر بقرية "إماريتس هايتس"، كاشفا عن "التاتو" الذي رسمه على ذراعه، ممنيا النفس بأن يلمحه دياب بين الآلاف من جمهوره.

ومن المعروف أن هذا "التاتو" ظهر به دياب على غلاف ألبومه الأخير "الليلة" الذي طرحه مع شركة روتانا، ورغم صعوبة قارءته إلا أنه من المرجح أن يكون مكتوبا عليه بشكل فني اسم "رقية" وهو اسم والدته بعد دمجه مع اسم "عبد الباسط" وهو اسم والده.

وغنى دياب في بداية الحفل أغاني ألبومه الجديد والتي بدأها بأغنية " ‫عندى سؤال‬"، ثم " ‫خلينا لوحدينا‬"، تبعها بالأغنية المحببة لجمهوره " وأهى ذكريات".

واستكمل دياب إبداعه على مسرح قرية "إماريتس هايتس" بأغنية السريعة "جرالي إيه"، والتي كسر إيقاعها السريع بأغنية "سبت فراغ كبير" ليدخل معجبيه في حالة من الانسجام مع لحنها الهادئ.

ولم يكتف دياب بغناء أغاني ألبومه "الليلة" فقط، بل عاد بجمهوره بالزمن إلى الوراء، وأمتعهم بأغانيه القديمة ومنها " راجعين" و"قمرين" و" ‫مابلاش نتكلم فى الماضى‬ و"ميال" و"عدت الأيام" و"رصيف نمرة خمسة"، بالإضافة إلى موال "دوام الحال".

كما غني "وأهى توبة" و"وإيه يعني" و"زى الزمان" و"عندى سؤال" و"فوق من اللى انت فيه"، وأغنية جديدة بعنوان "أحلم بإيه".

وحرص عمرو على تقديم بعض الدويتوهات مع عدد من الملحنين والشعراء، حيث قدم عمرو أغنية "فوق من اللي انت فيه" مع الملحن الشاب إسلام زكي الذي يتعاون معه عمرو لأول مرة، وغني دياب أغنية "حبيت يا قلبى" مع الملحن أحمد حسين الذي يتعاون معه دياب لأول مرة أيضاً، كما غنى عمرو "خلينا لوحدينا" مع الشاعر تامر حسين صاحب نصيب الأسد من كلمات آخر ألبومين له، وختم "الهضبة" الحفل بأغنية "الليلة "مع عمرو طنطاوى.