محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الاثنين، 14 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
سميرة بفستان أبيض في الكليب الجديد

تم الكشف عن تفاصيل الفيديو كليب الجديد الذي صورته النجمة المغربية سميرة سعيد مؤخرا.

وكشف الموقع الإلكتروني لمجلة "سيدتي" أن الكليب لأغنية وطنية جديدة تحمل اسم "آربيل شمس كردستان"، تهديها النجمة المغربية لشعب كردستان.

الأغنية الجديدة ألحان وإنتاج هلكات زاهر، وتم تنفيذ الفيديو كليب مع اللبناني فادي حداد، وتم تصويره في منطقة "عينطورة" شرقي بيروت.

الأغنية تم تصويرها في يوم واحد، وأصيبت سميرة بالإرهاق جراء ذلك، وقالت عنها سميرة: "كل البلاد العربية بلادي وأي أغنية وطنية لأي بلد عربي هي أغنية بلادي بغض النظر عن إسم البلد".

وعن إمكانية الغناء في كردستان، قالت سميرة: "والله لما لا أنا بصراحة اتمنى إحياء حفلات في بلد احب شعبه واحب التعرف على ثقافته، والفنان بحاجة دائما الى مهرجانات جديدة غير التى إعتادها في حفلاته الدائمة".

شاهد لقطات من كليب "آربيل شمس كردستان"

وكانت سميرة سعيد قد كشفت ظهر الاثنين عن صورة ارتدت فيها فستان أبيض، ولم توضح أية تفاصيل أخرى.

وكتبت:


وكانت سميرة سعيد قد طرحت مؤخرا أغنية باللهجة المغربية حملت اسم "مازال"، وتفكر جديا في تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وتتعاون سميرة في أغنية "مازال" مع محسن تيزاف أحد أعضاء فريق "الفناير" المغربي، الذي سبق أن غنت معهم سميرة أغنية Be winner. (التفاصيل)

وأنهت النجمة الكبيرة الأسبوع الماضي جلسة التصوير الدعائية للأغنية مع المصور المصري شريف مختار وخبير التجميل علاء التونسى والستايلست سعيد رمزى ومصفف الشعر اللبناني رافي. (التفاصيل)

من ناحية أخرى تستعد سميرة سعيد لطرح أغنية سنجل أخرى باللهجة المصرية تتكتم على تفاصيلها، وهي من كلمات بهاء الدين محمد وتعبر كلماتها عن افتقاد البشر للأمان في الآونة الأخيرة.