وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 13 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:

حلت المطربة الأمريكية كاتي بيري ضيفة على بروس ويلز في الحلقة التي يقدمها ببرنامج " Saturday Night Live "، وقدمت عرضا بريا بملابس وديكورات الحيوانات المتوحشة على المسرح.

وتخلت بيري عن حلبة الملاكمة لتغني التي غنت بها أغنية " " Roarبحفل الـ "MTV" للفيديو كليب، لتستعين هذه المرة بطابع الغابات الاستوائية المستوحاة من فيديو كليب الأغنية.

وظهرت بيري بملابس مثيرة مشابهة لـ "شيتا" زوجة "طرازان" بينماكان أعضاء فرقتها الموسيقية يعانون في ملابس الأسود والنمور والتماسيح والأفيال والزرافة.

شاهد كاتي بيري تغني "Roar"

وكتبت بيري لمتابعيها على موقع "Twitter" قبل اعتلاء المسرح: "انظروا إلى الأسد والنمر والتمساح والزرافة والقرد على خشبة المسرح، سأظهر خلال 15 دقيقة".


ومازحت بيري متابعيها قائلة: "نعم، الحيوانات بحديقة الحيوان شعروا بالملل قليلا بعد قرار غلق الحكومة الأمريكية، لذلك دعوت بعضهم للصعود على المسرح معي الليلة"، في إشارة منها إلى غلق الحكومة الأمريكية للخدمات غير الضرورية مثل المنتزهات والحدائق العامة.


ولم تكتف بيري التي كانت الضيفة الموسيقية لحلقة بروس ويلز، بغناء أغنية واحدة، حيث اعتلت المسرح مرة أخرى لكن هذه المرة لتغني أغنية الديسكو ذات طابع التسعينات " Walking On Air ".

شاهد كاتي بيري تغني "Walking On Air"

وظهرت بيري مع عدد من الراقصين بملابسهم البيضاء، وأطلت بتنورة قصيرة وتي شيرت أبيض قصير، بالإضافة إلى جوارب بيضاء طويلة، كما بدى عليها الانتعاش والتحرر الذي تحكي عنه الأغنية بعد بالاستعانة بماكينة الهواء على المسرح.

" Prism " هو الألبوم الرابع لكاتي بيري والذي سيطرح 22 أكتوبر، وقالت عنه مقارنة بألبومها الأخير " Teenage Dream": " "أعتقد أنه أكثر ضعفا وصفاء ومكشوفا مثله مثل الغلاف. إنه التطور الطبيعي، فهو بعد ثلاث سنوات ويعبر قليلا عن نضجي".

شاهد كاتي بيري تغني "Roar"

شاهد كاتي بيري تغني "Walking On Air"