وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 13 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
كاتي بيري بملابس التلميذة

داعبت المطربة كاتي بيري خيال معجبيها وظهرت مع الإعلامي الساخر جيمي فالون في حلقة 10 أكتوبر من برنامجه " Late Night With Jimmy Fallon"، وهي مرتدية ملابس التلميذة المثيرة.

وليس غريبا أن تظهر بيري في شخصية التلميذة، حيث سبق أن قدمت شخصية الطالبة المنطوية الفاشلة اجتماعيا في فيديو كليب "Last Friday Night"، إلا أنها هذه المرة تخلت عن نظارتها الكبيرة وتقويم أسنانها لتظهر في صورة طالبة المدرسة التي تداعب التخيلات الجامحة للرجال.

شاهد كيتي بيري مع جيمي فالون بملابس التلميذة

وأطلت بيري بتنورة قصيرة وجوارب طويلة بالإضافة إلى قميص طالبة بأحد المدارس الكاثوليكية عليه صورة السيدة مريم العذراء، كما غيرت تصفيف شعرها ليتناسب مع شكلها كتلميذة.

ودخلت بيري مسرح البرنامج على نغمات أغنية صديقها السابق جون ماير " Your Body Is a Wonderland"، لتعلق بيري مازحة: "لديكم حس دعابة جيد".

وأعربت بيري عن أسفها لعدم مشاركة بروس ويليز في أحد الاسكتشات بحلقة 12 أكتوبر ببرنامج " Saturday Night Live" الذي يقع مسرحه أعلى مسرح برنامج جيمي فالون، قائلة: "كنت أود أن أقدم بعض الاسكتشات الكوميدية بالبرنامج، أحب أن أكون مع الكوميديين، أحب هذه الأجواء للغاية والجنون الموجود بالدور الأعلى، لكني مضطرة أن أطوف حول العالم فأنا شخص واحد".

وفسرت بيري: "فأنا لست في فرقة موسيقية أو فريق نسائي، لذلك على توظيف وقتي بحرص شديد. فأنا اختار ملابس الراقصين وأكتب كلمات الأغاني وأتأكد أن الأضواء تعمل. "

وأضافت مازحة: "رغم أن لدي فريق عمل ناجح، لكني قائدة سفينتي والجميع يرسلون تقاريرهم لي في الناية".

وفسرت بيري اهتمامها بالظهور بشخصيات حمقاء مثل التي ظهرت بها في كليب " Last Friday Night"، قائلة: "لأن كل الشخصيات النسائية التي اعتبرها مثلي الأعلى كن في برنامج Saturday Night Live، أحب المرأة الناقدة لنفسها وتستطيع أن تسخر من نفسها وليست مهتمة طوال الوقت بنفسها وأن الأضواء جيدة على وجهها. فليس من الضروري أن تكون أنيقة في كل لقطة، أحب أن المرأة التي تستطيع السخرية من نفسها".

كاتي بيري تلعب "Taboo" مع جيمي فالون


أما عن ألبومها الرابع " Prism" الذي جاء بعد ألبوم " Teenage Dream" وسيطرح 22 أكتوبر، قالت كاتي: "أعتقد أن الفرق بين Teenage Dream والألبوم القادم، أن Prism أكثر ضعفا وصفاء ومكشوفا مثله مثل الغلاف. إنه التطور الطبيعي فهو بعد ثلاث سنوات ويعبر قليلا عن نضجي".

ثم تداركت مازحة: "انظر إلى تسريحة شعري، لست ناضجة إلى هذا الحد"، وذلك قبل أن تنشغل في اللعب ما فالون لعبة "Taboo" الشبيهة بلعبة "بدون كلام"، والتي هزمها فيها بسهولة رغم تأكيدها أنها تتمتع بشخصية تنافسية.

شاهد كيتي بيري مع جيمي فالون بملابس التلميذة

شاهد كاتي بيري تلعب "Taboo" مع جيمي فالون