مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 10 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث: الخميس، 10 أكتوبر، 2013
هيفاء ظهرت في الفقرة الثالثة بفستان مشابه لما حضرت به عرض إيلي صعب

انتهت السهرة الثالثة من الموسم التاسع من برنامج Star Academy وهي تحمل الكثير من الذكريات خاصة للبنانية ماريتا أبي نادر التي غادرت البرنامج بعد قضاء أسبوعين في المنافسة.

قدمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ثلاثة أغاني في الحلقة التي شاركت فيها، بدأتها بـ"بهرب من عينيك مع أداء رقصة استعراضية، ثم "زيادة خيبة" مع رنا سماحة من مصر و"حرامي قلوب" مع الخليجيان عبد الله عبد العزيز وعيسى المرزوق، وحرصت على الرقص الخليجي.

كما شهدت الحلقة تحية لمصر مرتين، الأولى في بداية الحلقة من مقدمة البرنامج هيلدا خليفةوذلك بعد انتهاء محمود محي الدين من غناء "علي صوتك" على المسرح والثانية في نهاية الحلقة من هيلدا أيضا بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصار السادس من أكتوبر.

وتلت تحية هيلدا غناء جماعي لجميع الطلاب لأغنية "بحلف بسماها وبترابها"، وانفرد الثلاثة طلاب المصريين رنا سماحة ومحمود محي الدين وطاهر مصطفى بغناء أجزاء من الأغنية في تحية خاصة منهم لوطنهم.

وشهدت الحلقة تكريم السعودي عبد الله عبد العزيز لحصوله على المرنبة الأولى كأفضل طالب للأسبوع الثاني، وكانت جائزته هي دعوى للعشاء في بيروت مع إحدى الفتيات المتسابقات في البرنامج، واختار اللبنانية ماريا سركيس.

كما حافظت رنا على مرتبتها الثانية التي حصلت عليها الأسبوع الماضي، والثالثة كانت لمحمود بعد إشادة كل الأساتذة به ووصف هادي شرارة له بأنه "وحش"، والمرتبة الرابعة كانت للأردني مصعب الذي تراجع مرتبة عن الأسبوع الماضي، والخامسة من نصيب زكي.

وفي ختام الحلقة، غادرت ماريتا أبي نادر من لبنان بعدما فشلت في حصد أصوات الجماهير التي ذهبت لطاهر، وأصوات زملائها ذهبت لمواطنها جان شهيد.