وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 9 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
جنات

تحل المطربة الشابة جنات، الأربعاء 9 أكتوبر، ضيفة على الإعلامية لبنى عسل في برنامجها "الحياة اليوم" على محطة "الحياة" الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساء.

ومن المقرر أن تتحدث جنات في لقائها مع عسل حول مشاركتها في انتصارات أكتوبر الأحد الماضي من خلال أوبريت "مصر أم الدنيا قد الدنيا"، الذي شارك به العديد من النجوم من بينهم إيهاب توفيق وبهاء سلطان وأنغام ونانسي عجرب ومدحت صالح ووليد توفيق وهاني شاكر، وغيرهم من المطربين.

كما سيتطرق الحديث إلى كليب جنات الجديد "البادي أظلم" الذي صورته في لبنان تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان أشرف سالم، وتوزيع أمير محروس.

هذا بالإضافة إلى حديثها عن أغاني ألبومها الأخير "حب جامد" الذي طرحته بالتعاون مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات يوم 8 مايو الماضي.

ومن المعروف أن جنات اختارت تصوير أغنية "البادي أظلم" نظرا لتعلق جمهورها بها، رغم أن الأغنية الرئيسية للألبوم "حب جامد" نجحت في تخطي حاجز الـ 3.5 مليون مشاهدة على موقع "YouTube".

ويذكر أن بوستر ألبوم "حب جامد" كان قد أثار أزمة في المملكة العربية السعودية بعد أن إضطرت شركة "روتانا" إلى طرح بوستر معدل ليتناسب مع المعايير المحافظة للمصنفات الفنية في المملكة.

ألبوم "حب جامد" يضم 13 أغنية تعاونت فيها مع الشعراء الشعراء أمير طعيمة وإيهاب عبده وعزيز الشافعي وخالد الشباني ونور الدين وسلامة علي ومحمد البوغه، والملحنين محمد يحيى وتامر علي وعزيز الشافعي ومصطفى عوض وأحمد العتباني ووائل عقيد وأشرف سالم ومحمد الصاوي ومديح، والموزعين أمير محروس وأحمد عادل وأحمد إبراهيم ويحيى يوسف وطارق حسيب.

شاهد تنويه قناة الحياة عن حلقة جنات مع لبنى عسل