FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 9 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
الصورة التي عادت بعدها أحاديث عن عودة الثنائي

التقارير التي تحدثت مؤخرا عن عودة النجمة غادة عبد الرازق لزوجها السابق محمد فودة، لم تكن مجرد شائعات مثلما أكد الأخير في تصريحات صحفية.

وأعلن الإعلامي محمد فودة عن عودته لزوجته السابقة الفنانة غادة عبد الرازق بعد 11 شهرا من الطلاق، ترددت خلال تقارير تؤكد عودة الثنائي من جديد.

وقال فودة في تصريحات خاصة لـ FilFan.com: "أنا وغادة عدنا من جديد، وسعيد للغاية لعودتنا، فهي حب عمري الوحيد ولا يمكنني الاستغناء عنها".

وشوهدت غادة عبد الرازق بجوار محمد فودة خلال احتفال القوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر، والذي أذيع على الهواء مباشرة، ويبدو أنه كان الظهور التليفزيوني الأول لهما عقب عودتهما.

التقارير التي تحدثت عن عودة غادة عبد الرازق لمحمد فودة زادت بشدة خلال الفترة القليلة المقبلة، وكان آخرها ما تردد في الأول من أكتوبر الجاري، أي قبل 9 أيام فقط، ولكن محمد فودة نفى ذلك سريعا مؤكدا أنه وغادة سيظلان أصدقاء. (التفاصيل).

وتردد ذلك بعدما نشرت النجمة السينمائية صورة لها مع فودة عبر موقع Instgram، كتبت أسفلها عبارة "بنسلم عليكم". (شاهد الصورة).

الثنائي كانا قد أعلنا نبأ طلاقهما في بيان صحفي يوم 27 نوفمبر 2012 بعد أشهر معدودة من زواجهما، وأرجعا السبب في الطلاق إلى القسمة والنصيب، نافيين وقوع أي خلافات بينهما.