مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 9 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث: الأربعاء، 9 أكتوبر، 2013
ليليا

رفضت والدة ليليا بن شيخة المشتركة بالموسم التاسع من برنامج Star Academy تصرف ابنتها بسب وإهانة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

قالت السيدة هاجر كمون بن شيخة والدة ليليا إنها غير راضية عما قالته ابنتها بحق هيفاء وهبي، مؤكدة أنها اتصلت بإدارة الأكاديمية للاعتذار عما بدر من ابنتها، ولامت ابنتها أيضا في اتصال هاتفي، وطالبتها بأن تصون لسانها والتركيز على الهدف الذي من أجله اشتركت في البرنامج.

كما أكدت هاجر كمون أنها موافقة على منع ابنتها من الغناء في البرايم الثالث من البرنامج كعقاب عما اقترفته في حق هيفاء وهبي، مشيرة أن ابنتها تستحق هذا العقاب، متمنية ألا يؤثر هذا الموقف على مشوار ابنتها في الأكاديمية، حسب موقع مجلة "سيدتي".

كانت ليليا صرحت في حوار دار بينها وبين المتسابق نور ما يفيد بأنها مستهينة بالغناء لهيفاء بعد غنائها لأسمهان وكبار مطربي العرب، وعندما قاطعها نور بأنه من معجبيها قالت له "أنت معجب بسيليكون هيفاء".

وعندما وصل الأمر لمديرة الأكاديمية كلوديا مارشيال جاء رد فعلها قاسي وطردتها من حضور اختبارات زملائها بالبرنامج. (التفاصيل

هيفاء وهبي ستحل ضيفة على برنامج Star Academy في حلقة الخميس العاشر من أكتوبر الذي يُعرض في الثامنة مساء على قناتي cbc المصرية و lbc اللبنانية.