FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 9 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
مي كساب

عبرت الفنانة مى كساب عن دهشتها من الهجوم غير المبرر على فيلمها الجديد مع أوكا وأورتيجا والذي يحمل عنوان "8%"، رغم أنه لم يطرح بدور العرض بعد.

وأكدت كساب أنها سعيدة جدا بالفيلم وبخوضها هذه التجربة، نافية أن تكون مجرد "سنيدة" لأوكا وأورتيجا، حيث قالت: "الفيلم يعتبر من أجمل أعمالي وليس لدي أي اعتراض عليه، فكان دائما لدي رغبة في تقديم فيلما واقعيا عن حياة فرق المهرجنات الشعبية والفن الشعبي بوجه عام".

وعن دورها في الفيلم، أوضحت كساب أنها تقدم شخصية فتاة اسمها "ازعرينا" تحاول الوصول بالفرقة الشعبية إلى الشهرة.

وعلقت كساب على دورها: "هو دور جديد وأعجبنى جدا، ومتأكدة أنه سيعجب الجمهور لأنه ببساطة فيلم عائلى لا يخدش حياء الأسرة، وأراهن على أنه سيحقق أعلى الايرادات فى العيد لأنه يدور حول قصة كفاح الفنانين الشعبيين ".

وعن انتقادها بأن الفيلم الهدف منه الاستهلاك المحلي في موسم العيد، ردت كساب: " الفن فى مجمله الهدف منه التسلية وهو ما يحققه تماما فيلم 8%، فالناس تفتقد البسمة في هذه الأوقات الصعبة بسبب الهم الذي يسيطر على المواطنين، كما أنه فيلم يصلح لكل أفراد الأسرة.

وأوضحت: "فيلم العيد ليس بدعة، فالأسر تخرج فى العيد للترفيه والتنزه. يجب أن يحمل العمل طابعا لطيفا خفيفا بعيدا عن الحزن واللاكتئاب، لا أفهم لماذا الكل يهاجمون الفيلم قبل مشاهدته؟"

الفيلم من تأليف إبراهيم فخر ومن إخراج حسام الجوهري ومن بطولة أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا ومي كساب.

ومن المعروف أن أخر فيلم سينمائي لمي كساب كان "كلبي دليلي"، بطولة الفنان سامح حسين، والذي يعرض حاليا في دور العرض.

أما كل من أوكا واورتيجا وشحتة كاريكا فقد كونوا فريقا غنائيا يحمل اسم "8%"، وهو نفس اسم الفيلم الذي سيشهد أول مشاركة لهم في السينما، ولهم العديد من أغاني "المهرجانات" التي انتشرت مع الجمهور.