FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 12 أبريل، 2005
مايكل جاكسون وبجانبه والدته - الصورة من رويترز.<br>

كاليفورنيا (أمريكا) - رويترز : أدلت امرأة يوم الإثنين بشهادتها للمحلفين في محاكمة نجم موسيقى البوب الامريكي مايكل جاكسون وقالت انه توسل اليها لكى تسمح لابنها الصبي بان يقاسمه فراشه ، وانهما قضيا أسابيع ينامان في نفس الحجرة بعدما استجابت لطلبه.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الأم كان ابنها محور مزاعم بالتحرش الجنسي اثيرت من قبل عام 1993 ضد جاكسون ، بعد أن قضى أسابيع بمنزل العائلة بجنوب كاليفورنيا كون خلالها صداقة حميمة مع الصبي البالغ انذاك 13 عاما ، ولكن تمت التسوية بعيدا عن المحكمة بمبلغ قيمته 23 مليون دولار.

ونقلت الام وهي تشهق بالبكاء وترتعش عن جاكسون وقوله لها أثناء رحلة الى لاس فيجاس في مارس عام 1993 "نحن عائلة واحدة ، فما الذي يمنع إبنك من النوم في فراشي؟ ألا تثقين بي"؟

وقالت الأم انها إستجابت لطلبه وسمحت لابنها بالنوم مع جاكسون ـ 46 عاما ـ وفي اليوم التالي قدم لها المغني الشهير هدية كانت عبارة عن أسورة ذهبية.

وذكرت تقارير أخرى أن هذه السيدة ابتعدت عن ابنها منذ منتصف التسعينيات ، وأن إبنها نفسه توقف عن التعاون مع السلطات بعد التسوية التي تمت عام 1993 ، وأن اسمه ليس مدرجاً بين الشهود في القضية الحالية.

ولم يوجه اتهام الى جاكسون قط في قضية عام 1993 لكن قاضيا في المحاكمة الحالية قضى الشهر الماضي بانه يمكن الاستعانة بأدلة من القضايا السابقة ، وهو حكم كان يعتبر نكسة كبيرة لهيئة الدفاع عن جاكسون.