محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 7 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
مايلي سايرس في لقطة من Wrecking Ball

قالت نجمة موسيقى البوب الأمريكية، مايلي سايرس، التي باتت تثير جدلا واسعا بمواقفها الجريئة وظهورها العاري في أغانيها المصورة، إن شخصية "هانا مونتانا" التي عرفها الناس بها في فترة المراهقة عبر شاشة "ديزني" المخصصة للأطفال والمراهقين "قد قتلت."

وقالت سايرس، في ظهورها عبر برنامج "ساتردي نايت لايف" والذي يذاع علي قناة NBC الأمريكية، ردا على سؤال حول تصرفاتها الأخيرة : "أنا في العشرين من عمري وأحتاج إلى بعض الحرية من أجل أن أنضج وارتكب الأخطاء، ومهما يحصل فأنا أعد بأنِ أظل مايلي سايرس الحقيقية."

واستعان معدو الحلقة بلقطات ظهرت فيها سايرس وهي تقول: "هناك بعض الأمور التي لن أتحدث عنها الليلة.. لن أقوم بدور هانا مونتانا، ولكن يمكنني أن أقدم لكم أحدث التطورات حولها.. لقد قتلت."

ودمرت المطربة الشابة مايلي سايرس بأغنيتها " Wrecking Ball" آخر أمل في أن تعود إلى صورة الفتاة البريئة نجمة "ديزني" ومحبوبة المراهقين، وذلك بعد أن تعرت تماما في الفيديو كليب الأخير الذي أخرجه تيري ريتشاردسون.

وطرحت مايلي فيديو كليب أغنيتها الثانية من ألبوم " Bangerz" والتي تحمل عنوان " Wrecking Ball"، الاثنين 9 سبتمبر، محققا 20 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط.

وظهرت سايرس في الأغنية شبه عارية وتعتلي كرة حديدية كبيرة تستخدم في هدم المباني كما يشير عنوان الأغنية، وكانت تبكي على نغمات الأغنية الجامحة التي تميل إلى موسيقى الروك. (التفاصيل).

سايرس كانت قد صرحت مؤخراً في حوارها مع مجلة " Rolling Stone " عن كراهيتها لازدواجية المعايير فيما يخص رقصها بحفل "MTV" للفيديو كليب مع روبن ثيكي، حيث استنكرت قول المنتقدين "مايلي رقصت بخلاعة بانحنائها أمام روبن ثيكي" بينما لم يقل أحد "روبن ثيكي احتك بمايلي سايرس". (التفاصيل).