وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 6 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
غادة رجب بعلم مصر في احتفالات أكتوبر

حرصت الفنانة غادة رجب على المشاركة في احتفالات نصر أكتوبر المجيد بميدان التحرير، كما غنت أوبريت "تسلم الأيادي" أمام دار الأوبرا المصرية.

وارتدت غادة علم مصر بألوانه الأحمر والأبيض والأسود، ولم تنس وضع النسر بوسط الـ "تي شيرت" الذي ارتدته لتكتمل لوحتها الفنية.

غادة رجب تغني مع دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي


وشاركت غادة في فعاليات الاحتفال بنصر أكتوبر بمصاحبة العديد من الفنانات من بينهن دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي ولبلبة وصفاء أبو السعود.

غادة رجب تغني مع لبلبة وصفاء أبو السعود


وشهدت البلاد احتفالات شعبية واسعة بالذكرى الأربعين بانتصار حرب أكتوبر، والتي استغلها المواطنون للتعبير عن امتنانهم بانحياز القوات المسلحة لمطالب الشعب بعزل الرئيس السابق محمد مرسي.

شاهد صور الفنانات في احتفالات أكتوبر بالتحرير

بينما وقعت اشتباكات عنيفة في محافظات متفرقة بين أنصار جماعة الإخوان المسلمين المؤيدين لمرسي وبين المواطنين الذين خرجوا للاحتفال بانتصار أكتوبر والتعبير عن فخرهم بالقوات المسلحة.

حيث وقعت اشتباكات عنيفة في السويس بميدان الأربعين، بالإضافة إلى شارع رمسيس بالقاهرة حيث حاول الإخوان اقتحام مقر جريدة الجمهورية إلا أنهم تراجعوا في النهاية إلى موقف أحمد حلمي.

هذا بالإضافة إلى مناوشات جماعة الإخوان لأهالي منطقة المنيل ومصر القديمة بإلقاء الحجارة من أعلى كوبري الملك الصالح، بينما نجحت قوات الأمن في صد تقدم عناصر الإخوان في ميدان الدقى، كما شهد المترو بمحطة كلية الزراعة مناوشات بين الركاب وأنصار الجماعة.

شاهد صور الفنانات في احتفالات أكتوبر بالتحرير