وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 5 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
حلمي يرقص مع القناوي بالعصا

لم يمر المتسابق المصري شاكر فوزي القناوي في الحلقة الرابعة من تجارب أداء "Arabs Got Talent" مرور الكرام، بعد أن نجح في هزيمة النجم أحمد حلمي في الرقص بالعصا أمام لجنة تحكيم البرنامج.

ويبدو أن شاكر القناوي ليس موهوبا في الرقص بالعصا فقط، بل موهوبا أيضا في الشعر بعدما تدارك غيرة اللبنانية نجوى كرم من حب المصريين لأحمد حلمي، فقال لها: "نعشق الأستاذ أحمد كيف الهرم، وبنعشق لبنان كلها عشان نجوى كرم".

كما استطاع إرضاء ناصر القصبي الذي هدد بالتصويت بلا إذا لم يؤلف بيتا من الشعر له، ليرد القناوي: "لو كان الفن عندي كتير وملوش حاصر، وقولت على الاثنين ما اقدرش أنسى الاستاذ ناصر".

ثم بدأ القناوي في تقديم فقرة الرقص بالعصا التي أبهرت الجميع، إلا أن كرم رفضت ابداء رأيها، قبل أن يصعد حلمي على المسرح ليرقص معه بالعصا، مؤكدة على أنها ستصوت بنعم لو تمكن حلمي من فعل ذلك.

وبالفعل لم يتردد حلمي لحظة في مساعدة ابن بلدته، واعتلى خشبة المسرح وبدأ في الرقص بالعصا بحركاته الرشيقة مع القناوي.

إلا أن فشل حلمي في تثبيت العصا على ذقنه وصدره مثلما يفعل القناوي حال دون حصوله على موافقة اللجنة، إلا أنه حاول مرة أخرى لإقناع اللجنة بموهبته ونجح في تثبيت العصا لثواني معدودة فقط.

وبعد معاناة حلمي في ثبيت العصا، حصل القناوي على أصوات لجنة التحكيم من كل من نجوى كرم وناصر القصبي، وبالإضافة إلى حلمي الذي فشل في التحدي.

شاهد شاكر القناوي يرقص بالعصا