وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 5 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
أحمد حلمي يفكر في أكل الثعبان

أعربت الفنانة نجوى كرم عن اشمئزازها من المتسابق أحمد الدوسري الذي قدم على خشبة "Arabs Got Talent" عرضا عسكريا حول أكل الثعابين والعقارب، وهو ما أثار فضول أحمد حلمي للمشاركة معه.

وعلى ما يبدو أن حلمي شارك في البرنامج هذا الموسم لاستكشاف مواهبه، حيث بدأ الحلقة الرابعة بمشاركة شاكر القناوي في الرقص بالعصا إلا أنه فشل في مجاراته، مما اضطر لجنة التحكيم للتصويت بـ "لا" على موهبته في الرقص بالعصا.

وعند تناول أحمد الدوسري للعقارب والثعابين لم يفوت حلمي فرصة مشاركته على خشبة المسرح، لإضحاك الجمهور وإرهاب زميلته في اللجنة نجوى كرم، التي أظهرت خوفاً كبيراً من أداء الدوسري لدرجة مغادرة مقعدها.

وأمسك حلمي بالثعبان أمام المشاهدين الذين ظنوا أنه سيأكله بالفعل، إلا أن حلمي أكد أنه لا يحب رأس الثعبان، وأنه يفضل أكل العقارب فقط، والتي يعلم أنها لم تعد موجودة بعد أكل الدوسري لاثنين منها.

والطريف في الأمر أنه بعد عودة حلمي إلى مقعده أخبرته نجوى بألا يصافحها أو حتى يقترب منها بعدما أمسك الثعبان بيديه العارية.

كما كتبت كرم على حسابها بموقع "Twitter" لأحمد حلمي وناصر القصبي مستنكرة اعجابهما بأداء الدوسري وتشجيعهما له، معتبرة أن البرنامج سيتحول إلى واحة بسببهما.