محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 5 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
الصورة الثانية لنورث ويست ابنة كيم كارداشيان وكاني ويست

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان صورة جديدة لابنتها "North"، وهي الصورة الثانية لطفلتها بعد أن نشرت صورتها الأولى منذ أكثر من شهر.

وعلقت كيم علي الصورة التي نشرتها، أمس، على موقع الصور الشهير "Instagram": "اشتقت إلى أن أستفيق صباحاً مع ملاكي الصغيرة".

وهذا الإشتياق يعود سببه إلى أن كيم كانت موجودة مؤخراً في فرنسا من أجل متابعة أسبوع الموضة في باريس، من ناحية أخرى فقد التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للنجم كانيي ويست بعد عودته من فرنسا إلى لوس انجلوس. وقد لفت الأنظار من خلال السلسلة الملتفة حول عنقه والتي كانت تحمل اسم ابنته "نورث" البالغة من العمر 3 أشهر.

سلسلة "كاني ويست" لفتت الأنظار إليه خاصة وأنها حملت ابنته "نورث" البالغة من العمر 3 أشهر


وكشف المطرب كاني ويست عن الصورة الأولى لابنته من نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان خلال حواره ببرنامج الإعلامية كريس جينير الشهر الماضي. (التفاصيل).

الصورة الأولي لنورث ويست ابنة كيم كارداشيان وكاني ويست


ومن المعروف أن كيم أنجبت طفلتها يوم السبت 15 يونيو، قبل خمسة أسابيع من الموعد المتوقع لإنجابها، وكانت قد أعلنت هي وويست عن خبر الحمل في ديسمبر الماضي، بينما أعلنت كيم عن نوع الجنين منذ عدة أيام في إحدى حلقات برنامجها الواقعي " Keeping Up With the Kardashians ".

وعملا بمبدأ "اعرف صاحبك وعلم عليه"، قررت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان اختبار ولاء صديقاتها لها من خلال صورة مزيفة لابنتها!

وأرسلت كيم صورة لطفلة مولودة حديثا على أنها ابنتها لصديقاتها لمعرفة أي منهن ستحاول بيع هذه الصورة أو تسريبها لوسائل الإعلام. (التفاصيل).