محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 5 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
سمير غانم

قال النجم الكبير سمير غانم، إن "السبكي" يسير في الطريق الصحيح بدليل الإقبال الكبير على أفلامه من قبل الجمهور، وقال أن تمثيله لشخصية "سمير غانم" الذي يجسد دور الفنان الكبير الذي أنحصرت عنه الأضواء في فيلم "تتح" قرار صائب و أشاد به الكثير من النقاد.

وأكد غانم أنه لم يخطئ في قراره بتجاهل الأدوار الجادة طوال مشواره الفني، وقال إن الفنان أحمد حلمي و أحمد مكي يستحقوا أن يكونوا نجوم الإرتجال في الوقت الحالي، وقال إن الفنان محمد سعد فنان ذو شخصية مميزة وقادرة على التلون ولديه قدرة على إصطناع "الحول" بشكل مبهر، وذلك فى حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني فى برنامج "قُصر الكلام" على شاشة "MBC مصر".

ويؤمن النجم الكبير سمير غانم أن "الرئيس المخلوع محمد مرسي تغلب عليه في الكوميديا، وقال: محمد مرسي كان له جمهوره الخاص الذي يصفق لكل ما يقول دون أي تفكير.

وفاء الكيلاني مقدمة البرنامج


ويري غانم أن مصر الآن تعيش حالة من الضياع والشباب منشغل بالسياسة عن العمل في الوقت الحالي، ولم يخف إعجابه بثبات العسكريين أثناء خطاب الرئيس المخلوع حيث أشاد سمير غانم بالفريق أول عبد الفتاح السيسي و اللواء محمد إبراهيم.

وأضاف النجم الكوميدي أن بناته هم أغلى ما عنده وأنه لا يمكنه التفكير في الحياة من دونهم، وأكد أنه لم يتدخل في قرار أبنتيه بالإتجاه إلى عالم التمثيل، وأضاف أنه سعيد جداً بأبنته دنيا سمير غانم التي أكتشف جمال صوتها بالصدفة البحتة في صغرها.

وأكد الفنان سمير غانم أن "الزعيم" الوحيد في مجال الفن المصري هو عادل إمام ولا يوجد زعيم غيره، وأشار سمير غانم إلي أن المخرج الراحل فهمي عبد الحميد لن يتكرر والفوازير التي أخرجها كانت مميزة للغاية، وأضاف أن الفنان محمد هنيدي لديه خفة دم تلقائية شديدة وأنه نجح في تقديمه لفوازير رمضان، ولكنة أكد أن الفوازير أنتهت من بعده هو و نيللي وشريهان واصفا إياهم بالأجدر على تقديم فوازير رمضان.

يُعرض برنامج "قُصر الكلام" على " MBCمصر" الجمعة من كل أسبوع الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عُرضت هذه الحلقة من برنامج " قُصر الكلام " على " MBC مصر" الجمعة 4 أكتوبر 2013 الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، في الوقت الذي أرسلت فيه مجموعة MBC بيانًا صحفيًا أكدت فيه أن ضيف حلقة أمس سيكون الفنان الكبير محمود حميدة. (التفاصيل).