وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 4 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث: الجمعة، 4 أكتوبر، 2013
قمر تنتظر مولودها

تبدأ اللبنانية قمر آخر شهر أكتوبر الجارى تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل "المرافعة"، الذي تخوض به سباق شهر رمضان المقبل وتدور أحداثه حول فنانة تنتهي حايتها بطريقة مأساوية بالإضافة إلى فساد الحزب الوطني.

وتعقد قمر حاليا جلسات عمل مكثفة مع مؤلف العمل تامر عبد المنعم والمخرج حازم فودة استعدادًا لبدء التصوير، والاستقرار على تفاصيل شخصيتها.

كما تنشغل قمر فى اختيار إحدى الأغاني لتكون الأغنية الدعائية الخاصة للمسلسل، والتي ستسجلها خلال الأيام القليلة القادمة فور الاستقرار عليها.

وتجسد قمر فى المسلسل شخصية فنانة تدعى نوران شويرى يحدث لها العديد من المشاكل الشائكة عبر مشوارها الفنى وتنتهى حياتها بطريقة بشعة تشبه ما حدث للراحلة سوزان تميم، هذا بالإضافة إلى تطرق المسلسل إلى فساد الحزب الوطنى المنحل في فترة حكم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

قمر اللبنانية حامل للمرة الثانية

المسلسل من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج حازم فودة، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى وشركة "ماركيز"، وبطولة قمر والسورى باسم ياخور وتامر عبد المنعم وشيرين رضا ومحسن محيى الدين ومحمد لطفى، حسب ما ورد بصحيفة "الدستور الأصلي".

وكان مسلسل "المرافعة" من المفروض عرضه في رمضان 2012، إلا أن انسحاب الفنانات اللاتى رشحن له مثل نادين الراسى ونادين نجيم تسبب في تأجيله، خاصة بعدما اعتذر المخرج أمير رمسيس عن عدم اخراجه.

ومن المعروف أن قمر كان لها تجربة في التمثيل من خلال الفيلم السينمائى "حصل خير" مع المنتج محمد السبكى ومن إخراج إسماعيل فاروق وتأليف سيد السبكى، وبطولة سعد الصغير وأيتن عامر وأمينة وكريم محمود عبد العزيز ومحمد رمضان.

من ناحية أخرى كانت قمر قد بدأت منذ فترة في تجهيز ألبومها الغنائي الجديد مع الملحن والمطرب محمد رحيم والذي يشرف على تنفيذ الألبوم أيضا.