وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 2 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث: الأربعاء، 2 أكتوبر، 2013
الأفلام المعروضة بالسينما

لهواة مشاهدة الأفلام فور طرحها بدور العرض المصرية، يقدم لكم FilFan.com دليل الأفلام المعروضة هذا الأسبوع في السينما والتي من بينها فيلم " The Wolverine" والجزء الثاني من "Insidious".


The Wolverine

يعود الممثل الاسترالي هيو جاكمان بفيلم " The Wolverine" لكن هذه المرة بتقنية ثلاثي الأبعاد، وهو الفيلم الثاني في السلسلة المستلهمة من صاحب المخالب الشهيرة في X-Man، والذي يقدمه جاكمان للمرة السادسة بعد أن بدأ في تقديم دور المتحول " وولفرين " في عام 2000.

وتدور أحداث الفيلم حول " وولفرين" الذي يذهب إلى اليابان لمقابلة أحد الأشخاص، ولكنة يكتشف أن هناك مخطط للقضاء عليه، مما يضطره إلى مواجهة خصمه الأول في عالم مجهول، وذلك في معركة ملحمية يخرج منها وقد تغير إلى الأبد، وبينما يشعر وولفرين بضعفه للمرة الأولى يضطر إلى بذل أقصى حدوده الجسمانية والعاطفية، فهذه المرة لا يحارب "وولفرين" سيوف الساموراي وحدها، لكنه أيضا يكافح ضد قدراته الخارقة، ليخرج من المعركة أكثر قوة بشكل لم نره من قبل.

الفيلم من بطولة هيو جاكمان، فامكي جانسن، وويل يون لي، ومن إخراج جيمس مانجولد، وإنتاج هيو جاكمان.

ومن المعروف أن الجزء الأول من الفيلم طرح عام 2009 بعد نجاح ثلاثية "الرجال إكس" والتي حققت إيرادات وصلت إلى 1.1 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وتعد هذه المرة الأولى التي يخرج فيها أبطال الرجال إكس خارج وطنهم.

تعرف على أماكن عرض الفيلم


Insidious: Chapter 2

يستمر في الجزء الثاني من فيلم الرعب " Insidious" كلا من جوش لامبرت وزوجته ريناي لامبرت في كشف سر الطفولة الغامضة الذي تركهم متصلين بشكل خطير بعالم الأرواح الشريرة.

الفيلم من بطولة باتريك ويلسون، روز بيرن، وباربرا هيرشي ومن إخراج جيمس وان، ونجح في تصدر شباك التذاكر في أول أسابيع عرضه محققا 41 مليون دولار، رغم أن إنتاجه لم يتعدى خمسة ملايين دولار.

تعرف على أماكن عرض الفيلم


Chennai Express

تدور أحداث الفيلم الهندي " Chennai Express" عن راهول الذي يقرر أن يقوم برحلة إلى رامبشوارام فى جنوب الهند ليحقق أخر أمنية لجده، وهو أن يكون رماد مغمور في المياه المقدسة بمدينة رامبشوارام، ولكن تنقلب الأمور رأسا على عقب خلال رحلته ويواجهه العديد من المشاكل بعدما يقع في حب ابنة أحد الأمراء.

الفيلم من بطولة شاروخان، ديبيكا بادوكان، وساتحياراج ومن إخراج روهيت شيتي.

تعرف على أماكن عرض الفيلم


Temptation: Confessions of a Marriage Counselor

الفيلم من بطولة كيم كارداشيان، براندي نوروود، فانيسا ويليامز و جيرنيي سموليت بيل، ومن إخراج تايلر بيري.

وتدور أحداثه حول زوج وزوجته يحاولان إنقاذ حياتهما الزوجية التي أوشكت على الانهيار، فيقرران الذهاب إلى مكتب مستشارة زواج، وتشك مستشارة الزواج أن الزوجة على علاقة بشخص ما، عندها تبدأ المستشارة في سرد حكاية أختها "جوديث" المتزوجة من حبيها منذ 6 أعوام، لكن "جوديث" تبدأ في الدخول في علاقة مع رجل ثري يدعي "هارلي"، وتعود الأحداث إلي الوراء بتقنية الفلاش باك لتنكشف أمامنا حقيقة هذه الشخصية.

تعرف على أماكن عرض الفيلم


Planes

الفيلم يقوم بأدائه الصوتي داين كوك، ستيسي كيتش و فال كيلمير، ومن إخراج كلاي هال.

وتدور أحداثه حول الطائرة داستي التي تحاول رش المحاصيل المتواضعة تحقيق حلمها بأن تشارك في سباق طائرات شهير، ولكن مشكلة داستي تكمن في انها تخاف من الارتفاعات الشاهقة، فهي صاحبة فوبيا حقيقية من الأماكن المرتفعة، لكن مع دعم ومؤازرة من القائد سكيبر، ومجموعة من الأصدقاء، تنطلق داستي إلى أعلى الآفاق لتحقيق أحلامها.

تعرف على أماكن عرض الفيلم