محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 30 يونيو، 2006
الفنان أحمد راتب يتوسط أسرة فيلم "واحد من الناس" - تصوير محمد الأمير.

ينتظر الفنان أحمد راتب عرض فيلم "واحد من الناس" للمخرج أحمد نادر جلال ، بقلق لم يخفف من حدته سوى سعادته بنجاح فيلم "عمارة يعقوبيان" مع مروان حامد.

وقال راتب لموقع filbalad.com "أنتظر عرض الفيلم خلال الشهر القادم ، والذي تدور أحداثه حول محمود الشاب المسالم الذي ينتظر مولوده الأول ، ولكنه يقع فى حيرة حينما يجد أن طريقه المستقيم الذي اتخذه طوال حياته قد يسبب الأذى لأقرب الناس له .. وأقدم شخصية المحامي الإنتهازي الذي يستغل الثغرات القانونية للوصول إلى المال والشهرة".

وأضاف راتب أن فيلم "واحد من الناس" من بطولة كريم عبد العزيز ومنة شلبي وبسمة ورشا مهدي ومحمد الجندي وعزت أبو عوف ، عن قصة للكاتب بلال فضل وإخراج أحمد نادر جلال ، ومن إنتاج الشركة العربية للإنتاج والتوزيع.

ومن ناحية أخرى أبدى راتب سعادته بالرأي العام والنقدي حول فيلم "عمارة يعقوبيان " الذي يشارك فى بطولته ، ويقدم فيه دور فانوس خادم زكي الدسوقي ، وهو دور مختلف وجديد على حد قوله.

ويشارك راتب بطولة فيلم "عمارة يعقوبيان" النجوم عادل إمام ويسرا ونور الشريف وخالد الصاوي وخالد صالح ، وباسم سمرة وإسعاد يونس وسمية الخشاب وهند صبري ومحمد إمام وأحمد السعدني وأحمد بدير ، عن قصة للكاتب علاء السواني ، وكتب لها السيناريو والحوار السيناريست وحيد حامد.