وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 أكتوبر، 2013 | آخر تحديث:
جستين تيمبرلايك

بعد نجاح الجزء الأول من ألبوم " The 20/20 Experience" في مارس الماضي وتحقيقه لقب الأعلى مبيعا هذا العام، يأمل المطرب جستين تيمبرلايك أن يحالفه الحظ للمرة الثانية بعد أن طرح صباح اليوم الجزء الثاني من الألبوم، والذي يحمل عنوان " The 20/20 Experience 2 of 2" .

وعلى ما يبدو أن غياب سبع سنوات جعل تيمبرلايك متعطشا لدرجة طرح ألبومين في نفس العام رغم أنه منشغل بجولته الفنية التي ستبدأ 31 أكتوبر الجاري.

وقال جستين لمتابعيه على موقع " twitter ": "الآن يمكنني أن أقول أن ألبوم The 20/20 Experience اكتمل ومتاح بالأسواق. أتمنى أن تستمتعوا به، لا يمكنني الانتظار حتى أشاهدكم تغنون هذه الأغاني بجولتي".

ولم يفوت الفرصة صديق تيمبرلايك الحميم المذيع الساخر جيمي فالون لتهنئته على ألبومه الجديد، حيث كتب عبر حسابه بموقع " twitter ": "مبروك على طرح The 20/20 Experience 2 of 2، استمر في اخراج أفضل ما عندك يا صديقي".


الألبوم طويل نسبيا حيث تبلغ مدته 73 دقيقة، ويحتوي على 12 أغنية من بينها 11 أغنية تتخطى مدتها حاجز الخمس دقائقة، وتعاون خلاله مع نفس منتج الأغاني تيمبالاند، والذي تعاون معه في الجزء الأول.

ويبدأ الألبوم بأغنيتين إيقاعهما سريع على عكس أغاني تيمبرلايك وهما " Gimme What I Don’t Know " و" True Blood " التي تصل مدتها إلى 9 دقائق، واعتبرها البعض محاولة لتقليد أغنية " Thriller " لمايكل جاكسون.

كما أن أغنية الديسكو " Take Back the Night " لم تكن مرضية لمعظم محبي تيمبرلايك، بالإضافة إلى أغنيتي الروك " Drink You Away "، و" Only When I Walk Away " اللتان بالكاد يمكن اعتبارهما ضمن موسيقى الروك.

أما بالنسبة للأغاني ذات طابع الراب، فكان اختيار المطرب دريك في أغنية " Cabaret " جيدا، بالإضافة إلى أغنية " Murder " مع مطرب الراب جاي زي.

ويبقى السؤال، هل ينجح الجزء الثاني من الألبوم مثلما نجح الجزء الأول؟ خاصة وأن الفارق الزمني بين الألبومين قريب جدا، بالإضافة إلى أراء معظم النقاد الذين يشعرون بأن الجزء الثاني ما هو إلا ألبوم يضم الكثير من الأغاني الطويلة والبطيئة التي تم الاستغناء عنها عند تسجيل الجزء الأول.