وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
جينفر لورانس

وافقت الممثلة الحسناء الحاصلة على جائزة الأوسكار جينفر لورانس على الظهور كضيفة شرف في الجزء الجديد من الفيلم الكوميدي الشهير " Dumb and Dumber " الذي أنتج عام 1994.

ومن المقرر أن تظهر لورانس مع بطلي الفيلم جيم كاري وجيف دانيالز في دور كاثلين ترنر لكن في نسخة أصغر سنا منها.

وحسب " The Hollywood Reporter "، قضت لورانس يوما كاملا في موقع تصوير "Dumb and Dumber"، والذي تدور أحداثه حول عودة الغبيان هاري ديون وليلويد كريسماس في مغامرة جديدة للبحث عن ابنة هاري المفقودة.

ومن المرجح أن سبب موافقة لورانس على المشاركة في دور صغير بالفيلم رغم أنها حاصلة على جائزة الأوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم " Silver Linings Playbook "، يعود إلى عشقها لـ " Dumb and Dumber "، والذي سبق أن قالت عنه في لقائها مع جيمي فالون أنه الفيلم الكوميدي المفضل لديها.

ومن المعروف أن لورانس تشهد حاليا حالة من النشاط الفني، حيث ستطل على معجبيها خلال فيلم " The Hunger Games: Catching Fire "، كما انتهت مؤخرا من تصوير دورها في فيلمها مع برادلي كوبر والمخرج دافيد أو راسل " American Hustle ".

هذا بالإضافة إلى انشغالها في التحضير للجزء الثالث والرابع من سلسلة أفلامها " Hunger Games"، وذلك بعد أن انتهت من تصوير دورها في فيلم " X-Men: Days of Future Past ".