محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث: الأحد، 29 سبتمبر، 2013
آمال ماهر

تتعاون الفنانة آمال ماهر في ألبومها الجديد مع الموزع أحمد عبد السلام، من خلال 3 أغاني.

قال عبد السلام لـFilFan.com إنه سعيد بالتعاون مع آمال في الألبوم الجديد، وأنها انتهت من تسجيل جميع الأغاني، التي ستطرح في الألبوم.

أحمد عبد السلام


وأوضح عبد السلام ان الأغاني هي: "ماهونتش عليا" كلمات أحمد الجندي وألحان مدين، "ولاد النهارده" كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد، و"حبيب قلبي" كلمات عمرو يحيى وألحان تامر عاشور.

وكانت آمال قد انتهت من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد، وتشرف حاليا على إعداده، لكي يتم طرحه قبل نهاية العام الجاري، من خلال شركة "مزيكا" التي تتولى إنتاج الألبوم.

وتتعاون آمال في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر نادر عبد الله ومحمد عاطف وخالد تاج وأحمد الجندي وعمرو يحيى، والملحنين وليد سعد وخالد عز ومدين وشريف الوسيمي والفنان تامر عاشور، والموزعين طارق مدكور وتوما ونادر حمدي وخالد عز وأحمد عبد السلام ووليد شراقي وطارق عبد الجابر.

يذكر أن آمال أصدرت آخر ألبوماتها "أعرف منين" في نهاية 2011، والذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، ونالت عنه العديد من الجوائز كأفضل مطربة وأفضل ألبوم في العديد من الاستفتاءات، كما صورت منه أغنية "رايح بيا فين"، مع المخرج شريف صبري، وسيعرض لها قريبا كليب لأغنية "اتقي ربنا فيا"، الذي تم تصويره مع نفس المخرج.