محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 29 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
راندا حافظ

انتشر على مواقع الانترنت مقطع من أغنية جديدة للمطربة الشابة راندا حافظ، تم تسريها من ألبومها الجديد الذي تقوم بتحضيره حاليا.

المقطع الذي تم تسريبه من أغنية تحمل اسم "خلاص قررت"، والنسخة المسربة بجودة ضعيفة.

اسمع الأغنية

ومن جانبه أكد المنتج محمد حامد، الذي يتولى إنتاج أعمال راندا، أن الأغنية تم تسريبها من على هاتف راندا الشخصي، بعد سرقة كارت الذاكرة الخاص بالهاتف منها.

وأشار حامد إلى أن الأغنية التي تم تسريبها تحمل اسم "خلاص قررت" وهي من كلمات طارق درويش ومن الحان وتوزيع إسلام زكي.

وتابع المنتج الشاب أنه يتم حاليا تحضير ألبوم راندا الجديد، والذي سيضم 10 أغاني، تتعاون فيها مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة و أحمد الجندي ونادر عبد الله وأحمد مرزوق وعزيز الشافعي، والملحنين مدين ومحمد النادي وتامر عاشور وخالد عز ومحمد رحيم وعزيز الشافعي، والموزعين أحمد إيراهيم وتوما وتميم ووسام عبد المنعم وأسامه عبد الهادي.

كما أكد محمد حامد إلى أنه يطمح لطرح الألبوم الجديد مع الاحتفال باعياد الكريسماس المقبل، ولذلك يباشر حاليا تجهيز الأغاني التي تم تسجيلها بالفعل، كما يعمل مع راندا على تسجيل الأغاني المتبقية.

من ناحية أخرى، كانت إحدى المسئولات عن صفحة راندا على موقع التواصل الاجتماعي Facebook نشرت منذ أيام خبر عن نقل المغنية الشابة للمستشفى في سيارة إسعاف بعد تعرضها لنزلة معاوية حادة إثر تناولها عقار خاطيء وصفه أحد الأطباء. (التفاصيل)

وبعدها بأيام نشرت راندا صورة لها، طمأنت من خلالها محبيها على حالتها الصحية.

راندا حافظ بدأت مشوارها الفني بالمشاركة في الموسم الثاني ببرنامج Star Acadmy، واحترفت الغناء في 2009 بإصدار ألبوم "ميالة"، من إنتاج "توب ميوزيك"، وصورت منه أغاني "ساكته عليه" و"انت اتسرعت" و"يا قلبي ارتاح" و"أصعب حاجة".