ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو، 2006
بريتني سبيرز

أعلنت مجلة "هاربرز بازار" الأمريكية أن صورة غلافها لعدد شهر أغسطس القادم ستكون للمطربة بريتني سبيرز الحامل في شهرها السادس بطفلها الثاني وهي عارية تماماً!

وذكر برنامج "إي أون لاين" عبر موقعه الرسمي أن صور سبيرز وهي عارية توجد مجموعة منها داخل صفحات العدد إلى جانب صورة الغلاف ، كما سيكون معها طفلها الأول شين بريستون وهو عارٍ أيضاً في إحدى الصور.

وقالت المجلة عن هذه الصور : "بريتني لم تكن أبداً بمثل هذا الجمال والروعة عندما قمنا بتصويرها منذ أسبوع ، كما أن هذه هي المرة الأولى التي نضع على غلاف أحد أعدادنا صورة عارية".

وأضافت : "منذ أن تسرب خبر الصور يوم الإثنين الماضي وجدنا أن ملايين من البشر يريدون الحصول على الصورة الخاصة بنا ، بل إنه تم نشر الصور على بعض مواقع الإنترنت بدون تصريح منا بذلك".

وحذرت المجلة كل الصحف والمجلات - بعيداً عن المواقع الإليكترونية - من استخدام الصور العارية للمطربة الشهيرة في مطبوعاتها قبل إصدار عدد أغسطس من المجلة والذي سيتاح في الأسواق بداية من يوم 25 من شهر يوليو المقبل.

وستظهر سبيرز في الصورة بلون شعرها الأسود الجديد وهى عارية من الملابس ومنعقدة الذراعين على صدرها وتضع قدم فوق الأخرى وهى مبتسمة للكاميرا.

وكانت أول نجمة تم تصويرها عارية أثناء الحمل هي الممثلة ديمي مور عندما ظهرت على غلاف مجلة "فانيتي فير" عام 1991.