مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 27 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
مقدمة البرنامج ناديا بسطا مع جورج صدقة الفائز

تمكن اللبناني جورج صدقة من إقناع أعضاء لجنة تحكيم برنامج The Winner is جميعهم، بعد غناه للمرة الأولى أمامهم في الحلقة الثانية من المنافسة.

وتمكن جورج من لفت انتباه لجنة التحكيم المكونة من 100 فرد وكذلك ضيفة الحلقة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي أعلنت أنها صوتت له على حساب مواطنته ساندري في التصفيات النهائية للحلقة.

شاهد كيف أبهر جورج لجنة التحكيم

كما حملت الحلقة الثانية فوز المتسابقة التونسية سندة بمبلغ 2500 دولار عندما قررت الانسحاب من المسابقة وترك الفرصة للبنانية ساندري، وكانت على حق في قرارها وإلا كانت ستخسر المبلغ المالي، ووجهت لها شيرين نصيحة باستغلال الأموال في توفير عشاء رومانسي لها مع زوجها. (التفاصيل)

برنامج The Winner Is مكون من ثلاثة مراحل، فالمشتركون الثمانية يغنون ولجنة التحكيم المكونة من مائة عضو تعطي أصواتها أول بأول، وأقل مشترك يحصل على نسبة أصوات يغادر، ليتبقى أربعة فقط، لتبدأ معهم المرحلة الثانية من نفس الحلقة.

وفي المرحلة الثانية يتنافس صاحب أعلى نسبة أصوات مع المرتبة الثالثة، ويتنافس صاحب المرتبة الثانية مع الرابعة، وقبل إعلان نتيجة أي من المسابقتان، تُخير مقدمة البرنامج المتسابقان بين الفوز بـ2500 دولار أو استكمال البرنامج.

وفي المرحلة الثالثة يتنافس المتبقي من المسابقتان، وقبل إعلان نتيجة المتأهل للنهائيات، تعيد مقدمة البرنامج الكرة، وتخير المتسابقان بالفوز بـ10 آلاف دولار بدلا من استكمال البرنامج.

برنامج The Winner Is يُعرض كل جمعة في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ثلاثة قنوات وهم: "دبي" و"الحياة" وLBC اللبنانية.