مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 27 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
ما هي المفاجأة التي تحضر لها "الديفا" سميرة سعيد؟

يبدو وكأن في جعبة المطربة الكبيرة، سميرة سعيد، الكثير من المفاجآت التي ستكشفها خلال هذا الأيام المقبلة.

ونشرت الصفحة الرسمية للديفا سميرة سعيد -كما يلقبها جمهورها- عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة مكتوب عليها "Soon" أو (قريباً) ظهرت خلالها بـ"لوك" جديد ومختلف، وكتب مدير الصفحة: "بعد شهور من التحضير والتأني والمراجعة والتدقيق.. كعادتها الديفا سميرة سعيد لا ترضى للجمال إلا أن يكون كاملاً.. هكذا كان غيابها طويلاً، وعلى النحو المعتاد النتيجة ستكن جديرة بالانتظار.. فقط عليكم تخمين شكل عودتها.. كيف تتوقعون عودة الديفا هذه المرة؟".



ولم توضح سميرة إذا كانت المفاجأة التي تتكتم تفاصيلها تتعلق بالسينجل المتوقع طرحه خلال أيام قليلة أم بألبومها الذي تحضر له منذ أكثر من ٤ أعوام ولم تعلن عن موعد طرحه بعد!

ومن المعروف أن سميرة تستعد لطرح أغنية سنجل باللهجة المغربية بعنوان "مازال"، تتعاون خلالها مع محسن تيزاف أحد أعضاء فريق "الفناير" المغربي، الذي سبق أن غنت معهم سميرة أغنية "Be winner. (التفاصيل).

ويرجح أن تكون هذه الصورة التقطت ضمن جلسة التصوير الدعائية لأغنية "مازال" والتي صورتها مؤخراً مع المصور المصري شريف مختار وخبير التجميل علاء التونسى والستايلست سعيد رمزى ومصفف الشعر اللبناني رافي.

واستغرقت جلسة التصوير 13 ساعة ظهرت خلالها سميرة بخمسة إطلالات، على أن تختار واحدة منهم لتكون الملصق الدعائي للأغنية التي من المنتظر طرحها خلال الأيام المقبلة.