وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 27 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
أفلام هذا الأسبوع

لمحبي مشاهدة الأفلام العالمية فور طرحها بدور العرض، يمكنكم هذا الأسبوع الاستمتاع بأفلام "Jobs" لشتون كوتشر و"Riddick" لفان ديزل و"Kick-Ass 2" لجيم كاري و"We're the Millers" لجينفر أنيستون.

Jobs

الفيلم من بطولة أشتون كوتشر ودرموت مولروني وأماندا كرو ولوكاس هاس ولزلي آن في دور والدة جوبز، ومن تأليف مات ويتلي، ومن إخراج جوشوا مايكل.

ويستعرض " Jobs" قصة كفاح ستيف جوبز في الفترة من 1971 وحتى 2001 منذ ترك جوبز للجامعة وحتى أصبح رئيس أحد أكبر الشركات التكنولوجية في العالم، ومن المنتظر أن يتعمق الفيلم في شخصية جوبز أكثر من مجرد سرد لمعلومات عنه.

تعرف على أمامكن عرض فيلم jobs

Riddick

الفيلم من بطولة فان ديزل وكاتي ساكوف، كارل اوربان، ومن إخراج ديفيد توهى.

وتدور أحداث الجزء الثاني حول ريدريك الذي يحاول مواجهة المخاطر التي تحيط به بعدما تتم خيانته وتركه على كوكب مهجور ليموت، ويحاول الصمود من أجل البقاء ضد الحيوانات المفترسة الغريبة الموجودة على ذلك الكوكب.

وبعدما أصبح ريدريك أكثر خطورة من أى وقت مضي، بدأ التخطيط للإنتقام من أعدائه بعد أن علم بمحاولتهم لتدمير كوكبه، فيبدأ بمحاربتهم لإنقاذ كوكبه وإسترداد السيطرة عليه مرة أخرى.

تعرف على أماكن عرض فيلم Riddick

Kick-Ass 2

الفيلم من بطولة تشولي جراس و أرون تايلور، بالإضافة إلى جيم كاري الذي لم يضف كثيرا للفيلم، ومن إخراج وتأليف جيف وادلو.

وتدور أحداث الجزء الثاني من الفيلم حول مواجهة بطل المدرسة الثانوية الشهير "كيك أس" لعملية إنتقامية يقودها بعض الاشخاص ضدة، ويحاول ديف التصدي لهم وإحباط محاولات النيل منه، وينضم إلى ديف بعض الشخصيات التي ترتدي ملابس تنكرية بغرض محاربة الجريمة والخارجين عن القانون.

تعرف على أماكن عرض فيلم Kick-Ass 2

We're the Millers

الفيلم من بطولة جينفر أنيستون، جاسون سوديكس و ايما روبرتس، ومن إخراج روسون مارشال ثيردر.

بسبب ديونة المتراقمة، يضطر سوديكيس التعاون مع تاجر المخدرات هيلمز في عملية تهريب للمخدرات كبيرة عبر الحدود المكسيكية، ويقع سوديكيس في العديد من المشاكل والمواقف الصعبة أثناء رحلة التهريب، من بينها اضطراره الى التظاهر أمام الجميع أن راقصة التعري التي تجسدها جينفر أنيستون هي زوجته واللصان الشابان هما ابهما وابنتهما.

تعرف على أماكن عرض فيلم We're the Millers