وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 27 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
مايلي سايرس تفضل الحشيش

يبدو أن حوار المطربة الشابة مايلي سايرس مع مجلة " Rolling Stone " في عددها الذي سيطرح 10 أكتوبر المقبل مليء بالمفاجآت، فبعد أن نُشر دفاعها عن رقصها الخليع في حفل "MTV" وعن علاقتها المقربة بكاني ويست، انتشرت صباح الجمعة تصريحاتها عن المخدرات وحبها للحشيش.

وقالت سايرس عن الحشيش: "أعتقد أن الحشيش هو المخدر الأفضل على وجه الأرض. في أحد المرات تعاطيت حشيش مضاف له صبار الـ Peyote فشاهدت ذئبا يعوي باتجاه القمر."

مايلي سايرس على غلاف "Rolling Stone"


وتابعت: "هوليوود مدينة الكوكايين، لكن في رأيي الحشيش أفضل بكثير، بالإضافة إلى حبوب "مولي" للسعادة".

وفسرت مايلي سبب تفضيلها للحشيش و"مولي" : "هذه النوعية من المخدرات اجتماعية، تجعلك تود الجلوس مع أصدقائك وتحب الخروج، على عكس الكوكايين الذي يتعاطونه في الخفاء في دورة المياة".

أما عن سبب كراهيتها للكوكايين فقالت: "أكره الكوكايين للغاية، إنه مقرف وسوداوي، كما يجلك تشعر أنك من التسعينات".

وشم "Rolling Stone" على قدم مايلي سايرس


وفيما يخص غنائها "Hip-Hop" مع المطرب والمنتج ذي الأصول الأفريقية مايك ويل في أغنية "23"، قالت مايلي عن النظرة العنصرية تجاههما: "أنا ومايك ويل كنا نتحدث عن الأمر مؤخرا وقال لي: بالنسبة إلى أعظم انجاز حققته هو التعاون مع مطربة بيضاء، لكن بالنسبة إلى فتاة بيضاء فالتعاون مع منتج من أصول أفريقية يجعلك تبدين كمطربة رخيصة".

ومن المعروف أن سايرس كانت قد صرحت في الحوار نفسه عن كراهيتها لازدواجية المعايير فيما يخص رقصها بحفل "MTV" للفيديو كليب مع روبن ثيكي، حيث استنكرت قول المنتقدين "مايلي رقصت بخلاعة بانحنائها أمام روبن ثيكي" بينما لم يقل أحد "روبن ثيكي احتك بمايلي سايرس".