وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 27 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث: الجمعة، 27 سبتمبر، 2013
عزت العلايلي

أكد الفنان عزت العلايلي أن جمال عبد الناصر يمثل رمزا كبيرا بالنسبة إلى الشعب المصري، معتبرا أن المصريين يبحثون عن عبد الناصر جديد في شخص الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

واعرب العلايلي أن فترة الخمسينات كانت الفترة الذهبية في مصر، مؤكدا على مدى حب الشعب لعبد الناصر حتى بعد نكسة 67 التي رفض عقبها الشعب تنحيه عن السلطة.

وأضاف العلايلي خلال لقائه برنامج "القاهرة 360 " الذي يقدمه الاعلامي أسامة كمال على قناة " القاهرة والناس" ان ثورة 30 يونيو كانت معزوفة تاريخية رائعة وان الشعب المصري يحتاج إلى عبد الناصر جديد".

واستنكر العلايلي إضاعتنا المزيد من الوقت بدون بناء أو استقرار منذ أكثر من عامين علي اندلاع ثورة 25 يناير، مؤكدا على أن مصر مليئة برموز التنوير في كافة المجالات.

وشدد العلايلي أن ترشح الفريق السيسي للرئاسة ليس باختياره، معتبرا أن عليه احترام إرادة الشعبن في حالة خروج الملايين مطالبين بترشحه للرئاسة.

واعتبر الفنان الكبير حالة التخبط وعدم الاستقرار الحالية مع هي إلا مرحلة نضوج الشخصية المصرية، خاصة وأن الشعب المصري اكتشف زيف وكذب جماعة الاخوان وما حدث من هذه الجماعة في سيناء من إيواء الارهابيين وتوصيل الغاز والبنزين المصري إلي قطاع غزة وحرمان المصريين منه، هو أمر لن ينساه الشعب المصري أبدا.