محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 26 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
نيكول كيدمان

قررت الشركة الأمريكية للانتاج والتوزيع السينمائي"وينستن كومباني" تأجيل عرض فيلم النجمة الأسترالية "نيكول كيدمان"عن حياة أميرة موناكو"جريس كيللي" بعنوان"جريس دو ماناكو" إلى ربيع 2014،بعد أن كان من المقرر عرضه يوم 27 نوفمبرالمقبل ويتكلف 15 مليون دولار.

وقررت شركة "وينستن كومباني" تأجيل عرض الفيلم بهدف إدخال بعض التعديلات عليه دون الإفصاح عنها،مما يحرم نيكول كيدمان من الترشح لجائزة الأوسكار التي كانت تأمل أن تحصل عليها بفضله وسط منافسة شديدة من أفلام سيرة ذاتية مماثلة مثل فيلم "ليدي ديانا" للنجمة الأمريكية"ناعومي واتس"الذي ستناول قصة الأميرة البريطانية الراحلة ليدي ديانا، بحسب ما ذكره الموقع الأمريكي" ذا هوليوود ريبورتر".

ويحكي فيلم "جريس دو موناكو"قصة حياة أميرة موناكو الراحلة "جريس كيلي"والدور الذي لعبته في الأزمة السياسية والمالية التي إندلعت عام 1962 بين فرنسا وأمير إمارة موناكو آنذاك الأمير"رينيه"والد أمير موناكو الحالي ألبير الثاني.

نيكول كيدمان تسقط على الأرض بعد اصطدام المصور بها


وتعرضت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان لموقف محرج عندما أراد أن يلتقط صورة لها وهي تهم بدخول فندق " Carlyle"في نيويورك، إلا أنه بدلا من التقاط الصورة اصطدم بها بدراجته. (التفاصيل).