مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق تقدم المحاربة "شجر الدر"

قررت الممثلة غادة عبد الرازق تغيير فريق عملها الدرامي الذي حققت معه نجاحات كبيرة على مدار عامين في الموسم الرمضاني، فهل ستنجح مع الفريق الجديد؟

فبعد فترة من الشد والجذب بين منتج العمل طارق صيام والمخرج اللبناني سعيد الماروق، وافق الأخير على مهمة إخراج العمل الذي خُصص له ميزانية إنتاج كبيرة ليخرج بأفضل شكل.

غادة عبد الرازق علقت على هذه الصورة كاتبة "شكلي غريب مش كدة؟".


وأكد الماروق أنه سعيد بتقديم المسلسل التاريخي الذي برع يسري الجندي في كتابة تفاصيله، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد لعرض العمل وذلك حسبما أكد المنتج، لأن ذلك صعب تحديده بسبب ضخامة الميزانية المتوقعة، حسب موقع صحيفة "الأهرام".

سعيد الماروق شارك في إخراج الجزء الثاني من فيلم Transformers، وكان من نصيبه الجزء المصور في مصر، ووهو مخرج فيلم "365 يوم سعادة"، وله كثير من الكليبات التي نالت جوائز.

ومن جانبها، كشفت غادة عبد الرازق بطلة العمل عن صور جديدة لها من ضمن العمل عبر حسابها بموقع Instagram، والأولى كانت للشخصية وهي ترتدي فستانا ملكيا، وعلقت عليه كاتبة "شكلي غريب".، والأخرى كانت لـ"شجر الدر" وهي ترتدي ملابس محاربة، وكتبت عليها "لبس المعارك، غريب جدا ولكني معجبة به".

غادة عبد الرازق تقدم "شجر الدر"

"شجرة الدر" هي جارية في العصر الأيوبي تزوجت من السلطان الأيوبي الصالح نجم الدين أيوب، وبعد وفاته تولت حكم مصر لمدة 80 يوما، وقامت في مصر دولة المماليك، وتزوجت من عز الدين أيبك لتحكم معه مصر، وتوفت في 1257 ميلاديا.

من المرجح أن غادة عبد الرازق قررت تغيير فريق عملها بعد خلافات وشجارات جمعتها بمخرج مسلسليها السابقين محمد سامي واتهامها له بشرب الخمور والمخدرات أثناء العمل، ورد عليها باتهامها بتأجير بلطجية لضربه، وروج لشائعة زواجها من مدير التصوير أيمن زينتا.