محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
آمال ماهر

اختار موقع World Actuality الأمريكي المطربة آمال ماهر ضمن قائمة تضم أجمل 50 امرأة على مستوى العالم في 2013.

واحتلت المطربة المصرية المركز 37 بالقائمة التي تضم أيضا نجمة هوليوود ميجان فوكس والعارضة مونيكا بيلوتشي والممثلة إيفا منديز، والأميرة السعودية أميرة الطويل.

من جانبها، عبرت آمال ماهر عن سعادتها بالتواجد ضمن القائمة، واستحواذها على المركز 37 بين جميلات العالم.

وقالت في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط إنها دائماً تهتم بالتصنيفات على المستوي الفني، وبشكل خاص كل مايتعلق بالغناء والموسيقى لأنه مجالها، لكن هذه هي المرة الأولى لها التي تهتم فيها بهذا النوع من التصنيفات الخاصة بالجمال والموضة.

وأضافت أنها تهتم بمظهرها بشكل غير عادي من خلال الرياضة والموضة في الأزياء والمكياج، بحكم كونها فنانة لابد وأن تظهر بشكل لائق أمام جمهورها الذي يحبها ويحترمها.

وأوضحت أنها تستعين أحيانا بمتخصصين في هذا المجال لكي تواكب الموضة وتبقى جميلة في عيون معجبيها، لكن بعد هذا التصنيف سوف تهتم أكثر من ذي قبل، مؤكدة أنه يشرفها أن تكون المرأة الجميلة التي تمثل نساء مصر في قائمة أجمل خمسين امرأة في العالم.

وقد جاءت بالمركز الأول في تلك القائمة العارضة البسونية عايدة دابو.

وتستطيع التعرف على القائمة كاملة بالضغط هنا

موقع World Actuality هو أحد المواقع الأمريكية المغمورة، وتم تدشينه في منتصف العام الماضي، ويحتل ترتيب متأخر في تصنيف موقع Alexa الشهير، ويتواجد بالمركز 3,662,643 على مستوى العالم. إضغط هنا

وتحضر آمال ماهر حاليا لألبومها الموسيقي الجديد، ولم تحدد موعدا نهائيا لطرحه.

وتتعاون آمال في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر نادر عبد الله ومحمد عاطف وخالد تاج، والملحنين وليد سعد وخالد عز وشريف الوسيمي، والموزعين طارق مدكور وتوما ونادر حمدي وخالد عز وأحمد عبد السلام ووليد شراقي وطارق عبد الجابر.

وطرحت آمال ماهر آخر ألبوماتها "أعرف منين" في نهاية 2011، والذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، ونالت عنه العديد من الجوائز كأفضل مطربة وأفضل ألبوم في العديد من الاستفتاءات، كما صورت منه أغنية "رايح بيا فين"، مع المخرج شريف صبري، وسيعرض لها قريبا كليب لأغنية "اتقي ربنا فيا"، الذي تم تصويره مع نفس المخرج.