ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو، 2006
جينيفر لوبيز

أدت المطربة والممثلة السمراء جينيفر لوبيز وصلة غنائية راقصة بشكل مفاجئ وغير متوقع في الإحتفال الأسبوعي "برايد بيير الرقص" للشواذ بنيويورك نهاية الأسبوع الماضي.

وذكر موقع "تي.إم.زي." الإخباري الأمريكي أنه كانت هناك شائعات نشرت بحمل لوبيز بطفل من زوجها المطرب مارك أنتوني ، ولكن الحركات التي أدتها لوبيز على خشبة المسرح أكدت أنه لا يمكن أن تكون هذه السيدة حامل على الإطلاق ، كما أن الملابس التي كانت ترتديها أظهرت بطنها المسطحة الخالية من أي "انتفاخات" ، حسبما ذكر الموقع.

كما صاحب لوبيز في أداء الوصلة الغنائية مجموعة من الراقصين الذين يظهرون معها في برنامج قناة "إم.تي.في." mtv الموسيقية الواقعي الجديد "حركات" أو moves.

ويتم تصوير البرنامج في لوس أنجليس ، وهو يتناول قصص كفاح الراقصين ومحاولاتهم للنجاح وتحقيق حلمهم بإثبات مواهبهم أمام العالم من خلال مجموعة شباب اختارتهم المطربة بنفسها.

جدير بالذكر أن لوبيز كانت ضمن هؤلاء الطموحين في يوم من الأيام ، إلى أن شاركت في المسرحية الاستعراضية الشهيرة "إن ليفينج كولور" أو in living color في دور الفتاة الطائرة ، وتم اختيارها بعد أن اعتذرت فجأة الفتاة المؤدية للدور عن المشاركة في المسرحية.

وأشار الموقع إلى أن لوبيز تتمنى أن يوضج البرنامج كم هى حياة الراقصين شاقة ومتعبة ، وطريق النجاح ليس مفروشاً بالورود كما يدعي البعض ، وهو مقرر له أن يعرض على قناة الموسيقى الشهيرة في موسم الخريف القادم.