وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
بطلة الفيلم غادة عبد الرازق

أكد انتشال التميمى، مدير برنامج الأفلام العربية بمهرجان أبوظبى السينمائى الدولى، عدم مشاركة فيلم "الجرسونيرة" للنجمة غادة عبدالرازق فى المسابقة الرسمية للدورة المقبلة من المهرجان.

ونفى التميمى كل ما يتردد بشأن مشاركة الفيلم في المهرجان، خاصة وأن منتج الفيلم هاني جرجس فوزي لم يرسل حتى الآن نسخة من العمل إلى إدارة المهرجان.

وأكد التميمى مشاركة فيلم "فرش وغطا" بطولة آسر ياسين واخراج احمد عبدالله في المهرجان، بالإضافة إلى فيلم "فيللا 69" بطولة لبلبة وخالد ابو النجا، بالإضافة إلى فيلم مصري آخر لم يعلن عن اسمه بعد.

ومن المقرر الإعلان خلال أيام عن جميع أفلام وفعاليات المهرجان الذي سيعقد يوم 24 أكتوبر المقبل على أن يستمر حتى 2 نوفمبر، وتنظمه هيئة أبوظبى للثقافة والتراث، حسب ما ورد بصحيفة "الشروق".

"الجرسونيرة" من بطولة غادة عبد الرازق ومنذر رياحنة ونضال الشافعي، ومن إخراج هاني جرجس فوزي، وتدور أحداثه حول ثلاث شخصيات وعلاقتهم ببعضهم البعض الأول سفير مهم، والثانية سيدة جميلة لها نفوذ، والثالث لص.

ومن المعروف أن المخرج هاني جرجس فوزي كان قد أكد أن العمل جاهز للعرض في عيد الأضحى شرط انتهاء قرار حظر التجوال، أما عن مشاركة الفيلم في مهرجان أبوظبي فتراجع فوزي عن هذه الخطوة في ظل الظروف الأمنية والسياسية الراهنة.