وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
هاني سلامة

أكدت المخرجة هالة خليل أن تصوير فيلم "الراهب" لهانى سلامة متوقف حاليا بعد تصوير أقل من 20% فقط من المشاهد، بسبب الحرب الدائرة في سيناء بين الجيش والإرهابيين.

وأوضحت هالة: "معظم أحداث الفيلم تدور في سيناء قرب جبل الطور، ومازل أمامنا العديد من المشاهد المفترض تصويرها فى أحد الأديرة فى سيناء، لكن تواجدنا هناك في الوقت الحالي شبه مستحيل بسبب تصاعد الأحداث في تلك المنطقة ".

واستغلت هالة توقف العمل بقضاء الفترة الماضية في ألمانيا للاسترخاء، بينما كان الفنان هاني سلامة في إجازة بأمريكا للراحة بعد الارهاق الذي عاناه أثناء التصوير في شهر رمضان، وبعد اطمئنانه على مسلسل "الداعية"، حسب ما ورد بجريدة الشروق.

وعن خطتها لاستمكال تصوير الفيلم، قالت هالة: " من المقرر أن أعقد اجتماعا خلال الأيام المقبلة مع جهة الإنتاج والمؤلف الدكتور مدحت العدل وباقى فريق العمل ومدير التصوير ومهندس الديكور لاقتراح خطة بديلة للتصوير".

فيلم الراهب بطولة كل من هاني سلامة وصبا مبارك وجمال سليمان، وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج هالة خليل، وإنتاج حسين ماهر.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب تضطره الظروف إلى أن يترك حياته ويتفرغ للعبادة، ويبدأ التفكير في أن يصبح راهبا، لكن يتعرض لظروف داخل الدير المقيم به، تغير مجرى حياته.