FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو، 2006
محمد هنيدي

بدأ المخرج عادل مكين في تصوير أول مسلسل كرتوني مصري يجمع بين الرسوم الكارتونية والممثلين ويحمل عنوان "توتو وبيجامة" المقرر إذاعته في شهر رمضان القادم.

وقال مكين في تصريح خاص لموقع filbalad.com إنه اتفق بالفعل مع كل من النجم الكوميدي محمد هنيدي والنجمة الشابة سمية الخشاب على تقديم الأداء الصوتي للشخصيات الكارتونية ، في حين يقدم كل من وحيد سيف ولطفي لبيب وحجاج عبد العظيم وأحمد عزمي وسهام جلال ومحمود قابيل الأدوار الشخصية ، بالإضافة لفريق كامل مكون من 30 مصمم جرافيك ، على رأسهم المصمم الشهير فواز.

وعن قصة المسلسل ، أضاف المخرج الكبير قائلا : "على الرغم من أن المسلسل كرتوني إلى حد ما، فإنه يخاطب الكبار وتدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر حول الحكومة الإلكترونية ومشاكل الشعب المصري".

وأشار مكين إلى أنه خلال أحداث المسلسل ، الذي يقدم من خلال 30 حلقة ، تتقابل الشخصيات الكارتونية مع عدد من مشاهير العمل الفني مثل عمرو دياب وأحمد حلمي ويوسف شاهين وأحمد السقا وبعض نجوم السياسية,

ولن يكون هذا هو اللقاء الوحيد بين مكين وسمية الخشاب في رمضان القادم ، حيث يستعدا حالياً لتقديم حلقات جديدة من فوازير رمضان ، التي لم يتحدد لها عنوان حتى الآن.