مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 23 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
كاثرين ودوجلاس

عدم ظهور الزوجين كاثرين زيتا جونز ومايكل دوجلاس سويا منذ فترة وتأكيدات اعتزامهما الطلاق، لم يمنع الممثل الشهير من وصفها بـ"زوجتي" على الملأ في حفل توزيع جوائز Emmy.

دوجلاس خلال خطابه بعد إعلان فوزه بجائزة "إيمي" أفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير قال: "أتوجه بالشكر لزوجتي كاثرين على مساندتها لي وأبنائي ديلان وكاريس، وتحية لابني الأكبر وأتمنى أن يُسمح لي برؤيته قريبا".

ومن المعروف أن "كاميرون" الابن الأكبر لدوجلاس -من زوجته الأولى- يقضي فترة عقوبة في السجن بتهمة حيازة مخدرات وإتجاره بها في يوليو 2009، وهي المرة الثانية التي توجه له هذه التهمة وسبق ذلم في 2007، وتم الإفراج عنه وقتها لأن طريقة ضبطه لم تكن قانونية.

أما عن دوجلاس وكاثرين، ففي أغسطس 2013، كانت مصادر مقربة أعلنت انفصال الثنائي، وأنهما يبحثان كيفية توقيع أوراق الطلاق، ولكن دوجلاس صرح أنه يحاول حل المشكلة، والأمر كله هي فترة راحة ويتحدثان بشكل دوري للاطمئنان.

زواج كاثرين ومايكل استمر لمدة 13 عاما أثمر عن إنجاب طفلين، وساند كل منهما الآخر في العديد من المواقف، وكان آخرها مرض الممثل الشهير بسرطان في 2011 حتى شُفي منه وإصابة الزوجة بمرض نفسي منذ عدة أشهر.