وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 23 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
ميريت ويفر الحاصلة علي جائزة أفضل ممثلة مساعدة في عمل كوميدي

حصلت الممثلة ميريت ويفر على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في عمل كوميدي عن دورها في مسلسل "Nurse Jackie" أو (الممرضة جاكي)، خلال حفل توزيع جوائز إيمي في نسختها الـ65 و الذي أقيم مساء أمس الأحد على مسرح نوكيا في مدينة لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا اﻷمريكية.

فوز ميريت جاء مفاجئاً خاصة وأن المنافسة كانت شديدة مع صوفيا فيرجارا وجولي بوين عن مسلسل "Modern Family" أو (عائلة معاصرة) ، وجين كراكويسكي عن مسلسل 30Rock، وجين لينش عن مسلسل Glee، ومايم بياليك عن مسلسل The Big Bang Theory أو (نظرية الانفجار العظيم)، ولكنه ما فعلته أثناء إلقاء خطاب قبول الجائزة كان مفاجئاً أكثر من مفاجأة فوزها!

وقالت ميريت ويفر في كلمتها أثناء إلقاء خطاب قبول جائزة أفضل ممثلة مساعدة والذي يعد أقصر خطاب قبول في جوائز إيمي: "شكراً لكم.. شكراً لكم.. لابد أن أرحل"!
شاهد: ميريت ويفر تلقي أقصر خطاب قبول في تاريخ جوائز إيمي

وقابل الحضور كلمة ويفر بالضحك خاصة وأنها كانت تتسم بكوميديا شديدة تتناسب مع فئة الجائزة التي حصلت عليها.

وفاز مسلسل الجريمة والإثارة "بريكينج باد" الذى يحكى قصة مدرس كيمياء يتحول لتاجر مخدرات بجائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي على التلفزيون الأمريكي، كما فاز مسلسل كوميديا الموقف "مودرن فاميلي" بجائزة إيمى لأفضل مسلسل كوميدي للعام الرابع على التوالي في الحدث الذي حضره كوكبة من نجوم التلفزيون والسينما في لوس أنجلوس.

لمعرفة القائمة الكاملة للفائزين بجوائز إيمي في الفئات الرئيسية اضغط هنا