محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 يونيو، 2006
رامي وحيد

يستعد الممثل الشاب رامي وحيد لاستئناف تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل "مواطن بدرجة وزير" في الغردقة مع المخرج عادل الأعصر

ويشارك وحيد في بطولة المسلسل الذي كتبت له القصة والسيناريو والحوار الكاتبة يسر السيوي مع كل من النجم الكبير حسين فهمي ونيرمين الفقي وإيمان ونجوى إبراهيم ومريم فخر الدين وليلى طاهر وأحمد سعيد عبد الغني.

وعن دوره ، قال وحيد في تصريح لموقع filbalad.com : "أجسد شخصية إبراهيم الطالب الجامعي الذي يقع في حب فتاة مكروهة من زملائها نظراً لتصرفاتها السيئة ، لكنه يرى فيها ما لا يراه الآخرين ويساعدها على إظهار الجانب الجيد في شخصيتها".

كما أشار وحيد إلى أنه بدأ بالفعل تصوير دوره في مسلسل "لن تنسى أنها امرأة" مع المخرج أحمد يحيي ، حيث يقدم شخصية "محيي دراز" الصحفي الموهوب الذي يساعد صديقه في استعادة حبه المفقود.

وبهذا ينضم الممثل الشاب إلى كل من أحمد وفيق ونيرمين الفقي ومحمود قابيل وسمير صبري وميسون وعزت أبو عوف وعمرو واكد لبطولة المسلسل المأخوذ عن قصة للأديب الراحل إحسان عبد القدوس ، كتب لها السيناريو والحوار مصطفى إبراهيم.

من ناحية أخرى اعتذر وحيد عن المشاركة في مسلسل "السيندريلا" للمخرج سمير سيف مؤكداً أن دراسته للدور الذي عرض عليه في المسلسل ، الذي كتب له السيناريو والحوار المنتج والسيناريست ممدوح الليثي ، دفعته لرفض تقديمه ، خاصة أنه لا يقدم له أي جديد