FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 يونيو، 2006
هيثريك روشان

مومباي (الهند) – رويترز : حذر هيثريك روشان نجم السينما الهندية معجبيه - خاصة الأطفال - من تقليد قفزاته القاتلة في الهواء التي صورها في أحد أفلامه بعد أن قفز رجل من شرفة دار عرض سينمائي في وسط الهند وكسر ساقه.

وكتب روشان الذي لعب دور "كريش" ، وهو بطل على غرار سوبرمان ينقذ العالم من عالم مجنون ، في صحيفة يقول : "مشاهد الإثارة الهدف منها الاستمتاع بها وليس تقليدها ، وأرجوكم لا تحاولوا تقليد هذه القفزات."

وقالت صحف هندية إن شخصين على الأقل تعرضا لإصابات أثناء محاولة تقليد قفزات كانت ضمن مشاهد الفيلم الذي بدأ عرضه الأسبوع الماضي.

ونقل شاب - 24 عاماً - إلى المستشفى مصاباً بكسر في ساقه في مدينة بوبال بوسط الهند بعد أن قفز من شرفة دار للعرض السينمائي وهبط على المشاهدين في الطابق الأسفل.

كما أشارت الصحف إلى أن طفلاً - 11 عاماً - أصيب كذلك في واقعة مماثلة ، لكنها لم ترد أي تفاصيل عنها.

وقال روشان : "مشاهد الإثارة هذه تنطوي على خطورة كبيرة ، صورتها وسط احتياطيات لضمان السلامة ، كفوا عن ترويعي بتقليد قفزاتي في كريش."

وبدأ عرض الفيلم الذي تكلف إنتاجه ما يزيد عن عشرة ملايين دولار وسط إقبال جماهيري كبير لمشاهدة نجم السينما الهندية وهو يقفز من فوق البنايات الشاهقة لتوجيه ضربات للأشرار وجذب انتباه حبيبته.