وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 22 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
أشتون مع ميلا ولورا

لم تكن لورا بريبون من بين المندهشين بعد معرفة الصحافة عن علاقة الممثلة ميلا كونيس بالنجم أشتون كوتشر، نظرا لأنها كانت من المقربين جدا للثنائي منذ 1998 عندما كانوا مشاركين في المسلسل الكوميدي "That '70s Show".

وعلقت بريبون، أثناء تواجدها في احتفال مجلة " Variety" بعشية حفل جوائز الإيمي، عن علاقة كونيس وكوتشر: "أنه أمر رائع .. لكني لم أتفاجأ حتى"، وذلك حسب ما ذكرته لمجلة "US" الأمريكية.

وقالت بريبون عن كونيس وكوتشر اللذان شاركت معهما في المسلسل منذ 1998 وحتى 2006: "إنهما مثل عائلتي".

وفسرت بريبون عدم اندهاشها من علاقة الثنائي العاطفية بكشفها لمجلة "US" أن كوتشر كان أول رجل تقبله كونيس، حيث قالت: "نعم كان هو".

واستبعدت بريبون ما أشيع عن استعداد الثنائي لحفل زفافهما بعدما شوهدت كونيس بخاتم الخطوبة في لوس أنجلوس، معللة ذلك بأنها كانت بالطبع ستكون من أول المدعوين.

وفسرت بريبون: "من الواضح أنهما لو أرادا حضوري وهو ما سيحدث لإننا مثل العائلة، عندها سأكون هناك.. فنحن ندعم بعضنا البعض مهما حدث".

من ناحية أخرى تستعد بريبون لخوض الموسم الثاني من مسلسلها " Orange Is the New Black " على الرغم من أنها لن تظهر سوى في مشاهد معدودة.

وأرجعت بريبون سبب موافقتها إلى حبها للشخصية الشريرة التي تجسدها، حيث قالت: "المسلسل رائع وشخصيتي شريرة كليا، لا أريد التوقف عن تجسيدها".