وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 21 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
كاتي بيري تغني "Dark Horse"

في مهرجان فريد من نوعه، شارك العديد من المطربين، الجمعة 20 سبتمبر، في إحياء حفل "iHeartRadio" الذي يستمر ليومين متتاليين، وكان من بينهم كاتي بيري وكريس براون و"كوين" وآدم لامبرت وألتون جون وكيث أربان وروبن ثيكي.

وشهد الحفل العديد من المفاجآت، من بينها ظهور المطرب ميجيل المفاجئ مع مطرب الراب جاي كول لأداء أغنية الأخير " Power Trip ".

كما كشفت كاتي بيري عن أغنيتها الجديدة "Dark Horse" التي غنتها على المسرح مع مطرب الراب جوسي جاي، ومن المقرر أن تطرح ضمن ألبومها المقبل "Prism" يوم 22 أكتوبر.

وشهد حفل "iHeart Radio" أيضا مواجهة "كوين" للمطرب آدم لامبرت على المسرح، في تحدي استمر قرابة النصف ساعة، قدما خلالها مجموعة من أجمل أغانيهما.

وأمتع المطرب روبن ثيكي الحاضرين في الحفل بأغنيته الشهيرة "Blurred Lines " التي فازت بجائزة أفضل أغنية في استطلاع رأي "iHeartRadio".

والطريف في الأمر أن ثيكي استكمل الغناء رغم تمزق الزر الأخير بقميصه، إلا أنه ضحك على الموقف مع مقدم الحفل رايان سيكريت بعد انتهائه من الغناء.

وكانت المفاجأة الكبري إشعال الثنائي النرويجي الكوميدي إلفيس لمسرح "iHeartRadio" بأغنيتهما المجنونة "The Fox".

الأغنية شاهدها 43 مليون مشاهد على موقع "YouTube" رغم أنها طرحت مطلع الشهر الحالي فقط، ولعل السبب في ذلك كلماتها المجنونة وتساؤلها الطريف الذي حير العالم.

ولم يكتف منظموا الحفل بظهور هؤلاء النجوم فقط، بل غنى أيضا كل من ألتون جون وكيث أربان وكريس براون، هذا بالإضافة إلى فقرة الدي جي تيستو.

ويستمر مهرجان "iHeartRadio" ليومين، وممن المقرر أن يحيي ليلة السبت المطربون برونو مارس وجستين تيمبرلايك وبول ماكارتني و" Maroon 5 " وغيرهم من الفنانين.