وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 20 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
راغب علامة في حفله بواشنطن

تألق النجم اللبناني راغب علامة في حفله الثاني بجولته الغنائية الأمريكية الذي أقيم بالعاصمة واشنطن، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه حفله الأول هناك بمدينة ديترويت.

وبدأ الحفل بفقرة للكوميديان الشهير في أمريكا إيليا أيوب، ثم تبعه غناء الفنان اللبناني الأصل والمقيم في الولايات المتحدة بسام صالح، والذي أمتع الحضور بالغناء لمدة ساعة كاملة وسط تصفيق ورقص الجمهور.

ثم جاءت فقرة الدي جي تامر يحي، الذي أصبح فقرة ثابتة في كافة الجولات الغنائية للفنانين العرب في الولايات المتحدة، واستمرت لمدة نصف ساعة قبل وصول علامة إلى الحفل.

وصعد راغب على خشبة المسرح في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، ليمتع الجالية العربية بمجموعة من أشهر أغانيه، ومن بينها "سهروني الليل" و"مغرم ياليل" و"طب ليه" و"تصدق" و"لا أحلفلك"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بقاعة الحفلات في فندق الهيلتون.

وبعد ساعتين متواصلتين من الغناء حرص راغب علي التقاط الصور مع الحضور، ثم تقدم بالشكر لشركة "Luxury Entertainment " وصاحبها رجل الأعمال الشهير سام زهر، وذلك على مجهوداته في تنظيم جولته الفنية في الولايات المتحدة لهذا العام.

تفاعل الجمهور مع علامة


ولم ينس علامة توجيه الشكر للسيدة ليليان عيسي المسؤولة عن تنظيم حفل واشنطن، بالإضافة إلى فرقته الموسيقية ومهندس الإضاءة والصوت أيمن سليمان والحضور.

علامة يمازح أحد أعضاء فرقته


وبعد انتهاء الحفل مباشرة سافر راغب وفرقته الموسيقية إلي مدينة نيويورك استعدادا لحفله هناك، على أن يحيي بعدها آخر حفلتين بجولته الفنية في ميدنتي تكساس وميامي الأسبوع القادم، قبل العودة إلي لبنان للتفرغ لبرنامج "Arab Idol".

ومن المعروف أن "Luxury Entertainment" سبق لها العام الماضي أن نظمت الجولة الغناية للفنانة نانسي عجرم والفنان أيمن زبيب، بالإضافة إلى الجولة الغنائية المقبلة للفنانة اللبنانية نجوي كرم.