وائل عادل
حوار: وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 18 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث:
النجمات الأعلى أجرا

تعرف على قائمة مجلة "فوربس" للممثلات الأعلى أجرا في هوليوود واللاتي من بينهن أنجلينا جولي وغريمتها جينفر أنستون، والحسناء جينفر لوراس وتشارليز ثيرون وساندرا بوبوك وجوليا روبرتس.

وجاءت النجمة أنجلينا جولي في المقدمة محققة ما يقرب من 33 مليون دولار هذا العام، بينما حققت وصيفتها جينفر لورانس 26 مليون دولار بعد مشاركتها في الفيلم الذي نالت عنه الأوسكار " Silver Linings Playbook " وفيلم " Hunger Games : Catching Fire " والذي كانت قد تقاضت عن الجزء الأول منه مليون دولار فقط، قبل أن تصبح من النجمات الشهيرات.

وجاء نجمة سلسلة أفلام " Twilight" كريستين ستيوارت في المرتبة الثالثة محققة 22 مليون دولار، رغم تصدرها القائمة العام الماضي.

أما النجمة جينفر أنستون فحلت في المرتبة الرابعة محققة 20 مليون دولار، خاصة مع استمرار عقدها مع مياة " Vitamin" و" Aveeno " للعناية بالجلد، بالإضافة إلى فيلمي " Horrible Bosses" و" We're the Millers".

أما المرتبة الخامسة فكانت من نصيب الممثلة الشابة إيما ستون خاصة في دورها بفيلم " The Help" عام 2011 الذي جعلته من أكثر الأفلام ربحا في هوليوود، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم " The Amazing Spider-Man" عام 2012.